اشهر الاماكن الرومانسية للعرسان في سويسرا

لعلّ سويسرا هي من أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل و ذلك لما تزخر به من اماكن رومانسية ساحرة تلبي تطلعات العرسان و تناسب اذواقهم. تتمتع سويسرا باجمل المناظر الطبيعية حيث المساحات الخضراء الخصبة و المنتجعات الجبلية الساحرة و المدن المبهرة التي تضم مناطق ريفية تشكل في حد ذاتها منتجعات كلها جاذبية و رومانسية، فضلا عن المعالم العصرية التي تنبض بالحيوية و المآثر التي تعبق بعراقة التاريخ.

سنطلعكما فيما يلي على اشهر الاماكن الرومانسية للعرسان في سويسرا لتتمكنا من التخطيط لشهر عسل و لا في الاحلام في هذا البلد الاوروبي الجميل.

جنيف : هي افضل المدن في سويسرا لقضاء رحلة شهر العسل وإحدى أجمل المدن العصرية في العالم، و لعلها افضل مكان يمكن للعروسين الانطلاق منه لاستكشاف سحر باقي المدن و البلدات السويسرية الاخرى. موقعها على مشارف جبال الالب يمنحها مناظر بانورامية آسرة و يجعل منها منتجعا مثاليا للاستجمام و الاسترخاء وسط اجواء غاية في الرومانسية والجمال.

زيرمات : مدينة صغيرة و غاية في الجمال و واحدة من افضل الاماكن الرومانسية للعرسان في سويسرا. يمكنكما قضاء رحلة عمر حالمة بين ارجائها حيث تضم اروع المناظر الطبيعية على الإطلاق، و ذلك بفضل وقوعها عند سفح جبل ماتهورن الجبل الاكثر شهرة في أوروبا. إن كنتما من عشاق الطبيعة الجبلية فإن زيرمات ستكون ملاذكما للاستمتاع برحلة شهر عسل لا توصف و تجربة رومانسية رائعة وسط اجواء من السكينة و الهدوء بعيدا عن صخب المدن. فالمدينة خالية تماما من السيارات والتلوث، وتعد مكانا مثاليا لممارسة العديد من الانشطة الرياضية مثل تسلق الجبال و التزلج على الجليد و غيرها من الانشطة السياحية الشيقة.

إنترلاكن: تعد مدينة إنترلاكن احدى اجمل الاماكن الرومانسية في سويسرا على الاطلاق وأروع الوجهات السياحية في البلاد. و اهم ما يميز انترلاكن هو وفرة المعالم الطبيعية كالجبال والمنتزهات و الانهار و البحيرات و الشلالات، أضافة الى عدد من المعالم التاريخية و الحضارية و الاسواق و المطاعم. تقع المدينة بين بحيرة برينز وبحيرة ثون، و يمر وسطها نهر الأر الذي يربط بين البحيرتين. تعد هذه المدينة الصغيرة مكانا مثاليا لكما للحصول على تجربة شهر عسل مفعمة بالرومانسية و جمال الطبيعة.

مدينة لوغانو: هي اكبر مدن منطقة تيتشينو  و تشتهر بكونها عاصمة للحدائق و الزهور  ما يجعل منها بالفعل واحدة من اجمل الاماكن الرومانسية للعرسان في سويسرا. تتمتع لوغانو بالكثير من المناظر الطبيعية و الاطلالات الساحرة على بحيرتها و المطاعم و المقاهي الانيقة المصطفة على ضفاف البحيرة. و تضم المدينة العديد من الاماكن السياحية الجميلة كالمتاحف والمآثر التاريخية العريقة بما فيها القلاع الحربية التي ترجع للقرون الوسطى. يمكن للعرسان قضاء اجمل اللحظات في الاسترخاء وسط احضان حدائق النباتات شبه الاستوائية و الاستمتاع بالاجواء والاطلالات الساحرة على البحيرة، ومن اشهرها حدائق بلفيدير التي تزهو بازهار المغنوليا والكاميليا.

سانت موريتز : هذه المدينة تعتبرفي حد ذاتها منتجعا سياحيا بل انها تعد من افضل المنتجعات السياحية الطبيعية في سويسرا والعالم. تتميز هذه المدينة الزاهية بإطلالات طبيعية تأسر النظر و تنعش الروح ستشعركما خلال شهر العسل وكأنكما وسط لوحة فنية برع في رسمها فنان مبدع، أو كأنكما على جنة فوق الارض. ان موقع سان موريتز المميز وسط سلسلة جبال الألب و بحيراتها الفاتنة يجعل منها اجمل الاماكن للعرسان لقضاء شهر عسل فائق الرومانسية. توفر سانت موريتز العديد من المرافق السياحية لقضاء شهر العسل بما في ذلك فنادق فاخرة، ومنتجعات صحية راقية.

شلالات الراين في زيوريخ: لابد لاي عروسين من زيارة شلالات الراين اثناء قضاء شهر العسل في سويسرا، فهي من اكبر الشلالات في زيورخ و أكثر الوجهات السياحية جذبا في سويسرا. ستجدان بدون شك متعة خاصة في الوقوف بجانب هدير مياه اكبر شلالاوروبي و هي تتدفق بقوة، و يمكنكما ايضا الاستمتاع بركوب  القوارب للوصول إلى وسط الشلال و زيارة القلاع المائية.