اروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات

تتميز الإمارات بخصائص سياحية عديدة تجعل منها الخيار الاول لقضاء شهر  العسل حتى في الصيف، فهي من الوجهات التي تنجح دائما في تجاوز الحر وتعزيز جاذبيتها السياحية، وجذب السياح و العرسان صيفاً لقضاء العطلة و الاستمتاع برحلة شهر العسل في ربوعها على الرغم من حرارة جوها. و السبب في ذلك هو ان الامارات توفر العديد من الوجهات و الاماكن السياحية المغلقة و المرافق الترفيهية ذات ارقى المواصفات العالمية. ان كنتما تستعدان لقضاء شهر العسل هذا الصيف وكانت الامارات وجهتكما المختارة، اليكما اروع الانشطة السياحية الصيفية التي يجب عدم تفويتها خلال قضاء شهر العسل في هذا البلد الجميل.

موسم المهرجانات و العروض الترويجية:

خلال الصيف تنظم الامارات عروض ترويجية هائلة و هي التي لطالمت برعت في تنظيم سياحة المهرجانات والفعاليات التي تقام في اغلب امارات البلاد و تبلغ اوجها في الصيف. و أهم هذه العروض الترويجية مهرجان دبي للتسوق الذي يشهد عروض ترويجية لاتصدق تتخللها مهرجانات وحفلات شيقة. وثمة ايضا مهرجان أبو ظبي للموسيقى الكلاسيكية، و مفاجآت صيف دبي، ومهرجان الشارقة المائي، ومهرجان الفجيرة للتسوق، ومهرجان أم القوين التسويقي، فضلا عن مهرجان رأس الخيمة للهجن العربية الأصيلة، ومهرجان عجمان للتسوق. سيجد فيها العروسين فرص عديدة رائعة و تجارب مختلفة للاستمتاع والتسوق، حيث تنوع في الماركات العالمية الراقية و العروض المغرية. المراكز التجارية في الامارات كثيرة ومتنوعة، و بها العديد من المعالم الجميلة الجذابة و تضفي عليها العروض الصيفية مزيدا من الجاذبية مما يضفي على التسوق متعة خاصة خلال العروض الترويجية الصيفية في الامارات. فالمراكز التجارية و المولات تقوم بتنظيم مسابقات ترفيهية و عروض ترويجية صيفية، ومهرجانات وفعاليات متنوعة، مما سيمنح لعشاق التسوق من العرسان اروع فرصة للتسوق من افخم محلات الماركات العالمية والاستمتاع والترفيه في نفس الوقت.

مرافق سياحية للاستمتاع بشهر العسل صيفا في الامارات:إن ما يحتاجه العروسين خلال شهر العسل في الصيف هو أماكن مغلقة و مرافق سياحية للاستمتاع بأجمل اللحظات و قهر حر الصيف. و تحتضن مدن الامارات مثل دبي و ابوظبي مدن ثلجية للالعاب المائية لابد من زيارتها خلال شهر العسل في الصيف و الاستمتاع فيها بأنشطة صيفية و ألعاب مائية مفعمة بالتشويق و البهجة، إضافة الى عدة وجهات ترفيهية في الامارات تتميز بكونها على ارقى مستوى :

 

دبي:

تزخر دبي بالعديد من الوجهات الترفيهية بما في ذلك برج خليفة، ودبي أكواريوم والخور ومرسى دبي، و أتلانتس المكان الترفيهي العائلي الرائع حيث يمكن للعروسين خوض تجربة فريدة من مغامرات الألعاب المائية في حديقة اكوافنتشر المائية ومشاهدة عروض الدلافين الشيقة، والاطلالات الرائعة على البحر.في سكي دبي يمكن للعروسين الاستمتاع باللعب مع البطاريق في أجواء ثلجية تزداد اليها الحاجة في الصيف. يقع سكي دبي في مول الإمارات ويعد واحد من أكثر الأماكن السياحية التي تعرف اقبالا كبيراً خلال الصيف و يمكن للعروسين فيها بناء رجل ثلج، أو اللعب مع طيور البطريق، أو اكتشاف الكهوف الثلجية. و لعشاق المغامرات يمكن الصعود إلى أعلى التل بالتلفريك ثم التزلج أو ركوب سلك الإنزلاق كما يمكن تعلم التزلج هذا الصيف للراغبين في ذلك.


أبوظبي:


وفي ابوظبي يمكن للعروسين قضاء اجمل اللحظات في "عالم فيراري أبوظبي" المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة، والتي تضم العديد من الالعاب و المرافق الترفيهية المحطمة لأرقام قياسية، بما فيها الأفعوانية الأسرع في العالم! ولمغامرة صيفية فريدة في ابوظبي كذلك هناك "ياس ووتروورلد" مدينة الألعاب المائية الرائدة في العالم وتضم العاب مائية متنوعة و منزلقات مائية ضخمة وعدة مرافق ترفيهية منها المغامرة المائية خماسية الأبعاد الفريدة من نوعها في المنطقة! يمكن للعرسان كذلك زيارة مسجد الشيخ زايد و هو من أهم المعالم البارزة في دولة الإمارات، و لايمكن زيارة الامارات دون إلقاء نظرة عليه باعتباره من أهم المعالم الحديثة التي تجسد روعة الفن المعماري المعاصر، إذ يبهر زواره بتصميمه الداخلي و جماليته و فخامته حيث أنه مطعم بالذهب ومشكل من الرخام والحجر الابيض والزجاج.
حين يجتمع الترفيه مع التنظيم والخدمات الراقية والمرافق العصرية الراقية في مكان واحد، لا بد أن يكون هذا المكان سياحيا من الدرجة الأولى، و بلاشك سيكون مكانا مثاليا لشهر العسل، و هذا هو ما يجده العرسان و السياح في دولة الإمارات. و تزداد بهجة الاجواء في الامارات في الصيف لتمنح لزوارها من العرسان اروع فرصة للاستمتاع بعدة أنشطة سياحية صيفية مثالية لشهر العسل بدءا من المعالم الحضارية والأبراج الشاهقة، وعروض المراكز التجارية و مرافقها، الى الألعاب المائية والثلجية التي تطفئ حر الصيف.

كل ذلك يجعل من شهر العسل في الامارات تجربة رائعة لا تنسى في الصيف.