بالفيديو: عروس ارادت ان تفاجئ عريسها فتفاجأ بموتها

أرادت عروس برازيلية ان تفاجأ عريسها في يوم زفافها، فتفاجأ العريس بموتها.

وفي تفاصيل ما حدث ان العروس حاولت ان تذهب الى مكان حفل زفافها بطائرة مروحية لتفاجئ عريسها بذلك، الا ان القدر كان قاسيا معها وحرمها من تحقيق حلمها فتوفيت بعد ان تحطمت الطائرة على بُعد ميل تقريباً من مكان العرس فوق غابة قريبة من طريق رئيسي.

وبحسب مقطع فيديو صادم وثق الحادث الاليم، فإن العروس روزميري دو ناشيمينتو سيلفا، من مدينة ساو باولو البرازيلية، توفيت الى جانب الطيّار وأخيها ومُصوّرة كانت حاملاً في الشهر السادس.

الفيديو الذي نشره موقع "ديلي ميل" البريطاني، ظهرت فيه العروس بغاية السعادة وبدا التشوق على ملامحها وهي تنظر من خلف زجاج نافذة المروحية، قبل أن يُطلَق إنذار وتبدأ الصورة في الاهتزاز. بعد ذلك بدأ ركاب الطائرة بالصراخ، ورغم تحطم الكاميرا، استمر التسجيل بعد ان ارتطمت بالارض بعنف.

لم يعلم العريس والمدعوين فورا بنبأ الحادثة الا بعد تأخر الطائرة عن موعدها المتوقع إلى ملعب كرة القدم القريب من مكان العرس. فقام منظم الحفل باجراء اتصالاته وتأكّد من أن الطائرة قد أقلعت في موعدها المحدد، وسمعوا أن طائرةً قد تحطمت، لكنهم ظنّوا أنها طائرة أخرى غير التي كانت تنقل العروس.

لكن القس تولى نقل نبأ تحطّم الطائرة ووفاة العروس الى العريس حيث تعرض لصدمة هائلة.

اسباب تحطم الطائرة

اما التحقيق الذي قامت به شرطة ساو باولو، بالاشتراك مع خبراء في علم الطيران، فرجحوا احتمال أن يكون التحطّم قد حدث بسبب ارتطام الطائرة بشجرةٍ وسط الرؤية المُشوّشة بسبب الأمطار، والغيوم، والسحب.

نترككم مع هذا الفيديو الذي يوثق لحظة وقوع الحادثة الاليمة: