"معرض الشارقة للعروس" ينطلق في 3 مايو المقبل

أعلن مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، أحد أهم وأكبر المراكز المعنية بتنظيم واستضافة المؤتمرات والمناسبات الرسمية، والفعاليات الاجتماعية والخاصة، في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية، عن انطلاق فعاليات معرض الشارقة للعروس، أحد أفخم معارض الزفاف وأكثرها تميزاً على مستوى المنطقة، في دورته الثانية، خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 6 مايو المقبل، بمشاركة أكثر من 100 شركة وعلامة تجارية، من أرقى بيوت الأزياء والتجميل في المنطقة.

ويقام المعرض في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، يومياً من الساعة الرابعة والنصف عصراً، وحتى الحادية عشر مساءً.

ويتضمن المعرض سلسلة من عروض الأزياء، التي يقدمها نخبة من أشهر المصممين الإماراتيين والعالميين، لتشكيلات مميزة من الفساتين وملابس المناسبات الجاهزة وعبايات الزفاف، كلاً منهم بلمسته الخاصة، إلى جانب مجموعة من ورش العمل، لتقديم النصائح للمقبلات على الزواج  والمهتمات في كيفية العناية بالبشرة، وأهمية تناول الغذاء الصحي، إضافة إلى العديد من المواضيع التي تعنى بالعناية الشخصية.

ويستضيف معرض الشارقة للعروس، مجموعة من الجلسات الحوارية والندوات، التي تناقش أهمية إدارة الضغوطات للمقبلين على الزواج، إلى جانب تقديم نظرة شاملة عن متطلبات الحياة الزوجية وكيفية التأقلم معها، يقدمها نخبة من الخبراء الاجتماعيين والنفسيين من ذوي الخبرة والاختصاص.

ويشتمل المعرض أيضاً، على ورش تفاعلية، لتقديم النصائح حول افضل الوجهات السياحية التي من الممكن اختيارها وجهة لقضاء شهر العسل، بما يتناسب مع شخصية العروسين، وكيفية اختيار مكان إقامة الزفاف، إضافة إلى بعض اللمسات المميزة التي من الممكن إضفاؤها على حفل الزفاف.

ويصاحب المعرض تنظيم جوائز معرض الشارقة للعروس 2017 التي تتضمن مسابقتين إحداهما لفئة الأزياء والأخرى لفئة الماكياج وتسريحات الشعر، إضافة إلى فعاليات متنوعة مثل جلسات الأزياء والتجميل، وجلسات تصفيف الشعر، وتخطيط حفلات الخطوبة والزفاف، وإعداد قوائم لمراجعة بنود ميزانية حفل الزفاف، وإرشادات الصحة واللياقة قبل الزفاف، وغيرها الكثير من الفعاليات المقررة بإشراف خبراء ومختصين في عالم الجمال والموضة.

ويتميّز مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بتجهيزاته العالية الجودة وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة، وتقدم أرقى خدمات الضيافة، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات العملاء.