فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تحول لك قاعة إحتفالات عادية لزفاف أحلام لا يوصف

إن تحويل أي قاعة احتفالات لاحتضان زفاف الأحلام ليس بالمهمة السهلة على الإطلاق. وهناك الكثير من الأمور المهمة التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار عند تنظيم حفل زفاف يتخطى توقعات ورغبات العروسين؛ بدءاً من تقنيات الإنارة والصوت، وانتهاءً بتنظيم سير الفعالية، وتقديم خدمات المأكولات والمشروبات، وترتيب قاعات الولائم متعددة الاستخدامات.

وتتمتع فرق تخطيط الفعاليات في مجموعة بخبرة واسعة في مجال تحويل قاعات الولائم إلى حفلات زفاف لا تنسى. وقد تعاونا مع هذه الفرق لتوفير باقة من الصور قبل وبعد تنظيم الحفل فقط لنؤكد لكم مدى عنايتنا التامة بأدق التفاصيل عند قيامنا بهذه المهمة.

إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت

يتمتع هذا الفندق بشهرة واسعة كوجهة مثلى لتقديم خدمات الزفاف المصممة حسب الطلب والتي توفر تجربة مثلى وذكريات رائعة لا تنسى للعروسين والعائلة والضيوف. ويقدم الفندق مزيجاً فريداً من الخبرات والمواهب التي رسّخت مكانته محلياً وعالمياً كوجهة مفضلة لحفلات الزفاف الراقية، حتى أن بعض الأزواج يختارون الاحتفال فيه بالذكرى السنوية لزواجهم وإلهام أطفالهم للسير على ذات النهج واختيار هذه الوجهة المذهلة مستقبلاً لإقامة حفلات زفافهم. ويتعاون فريق الفعاليات لدينا مع العروسين وعائلتيهما لضمان تخطي توقعاتهم في أدق التفاصيل، وكل ذلك بهدف الوصول إلى زفاف الأحلام ولحظات جميلة لا تمحى من الذاكرة.

واستضافت قاعة "جراند" في فندق "إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت" العديد من الفعاليات المذهلة ومنها الكثير من حفلات الزفاف المرموقة في العاصمة اللبنانية. وتشغل "جراند" مساحة 1311 متراً مربعاً، وتوفر وجهة رائعة تتسع لأكثر من 800 ضيف. وهي أيضاً قاعة متعدد الاستخدامات إلى حد كبير، حيث يمكن تقسيمها إلى شطرين بفاصل عازل للصوت لخدمة حفلي زفاف في نفس الوقت مع الحفاظ على خصوصية كل منهما.  

سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة

تتمتع حفلات الزفاف في "سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة" بطابع خاص للغاية، حيث يمكن لمرافق وفريق عمل الفندق تلبية احتياجات أي حفل زفاف مهما كان حجمه. ويمكن لقاعة "كليوباترا" بأجوائها الرائعة أن تستضيف حتى 1200 شخص لحضور أفخم المناسبات، مع مساحة مثلى مخصصة إما للترحيب بالضيوف أو احتساء كوكتيلات ما قبل الحفل. وبدورها، تعتبر قاعة "طيبة" بإطلالاتها المذهلة على نهر النيل المكان الأمثل لاستقبال ما يصل إلى 280 شخصاً. أما قاعات "نفرتيتي" و"بابيلون" و"تراس النيل"، فهي توفر بمجملها وجهات فريدة لتنظيم حفلات الزفاف الأصغر حجماً. وتشمل الخدمات التي يقدمها الفندق في الهواء الطلق كل شيء بدءاً من أدوات المائدة وانتهاءً بالنادلين.

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

يستضيف " إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" أكثر من 100 حفل زفاف سنوياً. وهو يتربع في قلب مدينة دبي، وتوفر قاعات الولائم وقاعة "فيستيفال ارينا" ضمنه وجهة مثلى لاستضافة أفخم وأرقى حفلات الزفاف في المدينة. ويمكن لمرافق الفندق وإدارته تلبية احتياجات باقة متنوعة من الاحتفالات مثل المناسبات الرومانسية الخاصة أو الاحتفالات الضخمة التي تضم أكثر من 4500 ضيف.

لاستكشاف المزيد عن حملة "زفافي" وخدمات الزفاف التي توفرها حالياً مجموعة "فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال"، يرجى زيارة الرابط https://www.ihg.com/content/ae/ar/deals/hotel-offers/mywedding

: