تعرفوا على أشهر الخرافات المرتبطة بحفلات الزفاف

هناك الكثير من الخرافات المختلفة في حياتنا اليومية ومنها ما يقول عن القطط السوداء والرقم 13 وكيف أنها تجلب الحظ السيء، واليوم سنستعرض لكم مجموعة من الخرافات الجنونية والطريفة والتي ترتبط بالعرائس وحفلات الزفاف:
 
1-إذا وجدت العروس عنكبوتاً في فستان زفافها فهذا إشارة بوجود الكثير من الحظ الجيد في زواجها.
 
2-يوم الأربعاء هو أكثر الأيام حظا للزواج، وإذا أردت الحصول على المزيد من الحظ الجيد فاحرصي على إقامة حفل زفافك في الأربعاء، يوم الإثنين مرتبط بالثروة وإذا أردت الحصول على المزيد من الثراء في زواجك فاحرصي على إقامة حفل زفافك في يوم الإثنين، أما بالنسبة ليوم الثلاثاء فهو مرتبط بالصحة.
 
3-العريس يجب ان يحمل عروسه ويسير بها عبر عتبة منزلهما، السبب وراء هذا التقليد الشهير حول العالم هو خرافة طريفة تقول أن العريس عليه فعل ذلك ليحمي عروسه من الأرواح الشريرة.
 
4-إذا أرادت العروس زواجا جميلا حلو المذاق فعليها أن تضع مكعباً من السكر في باقة زهورها أو في قفازها أو في فستان زفافها.
 
5-لا تتزوجي في يوم السبت لأنه أسوأ الأيام حظا بالنسبة للزواج (الطريف أن يوم السبت هو واحد من أكثر الأيام التي تقام فيها حفلات الزفاف).
 
6-لا تتزوجي في شهر مايو لأنه من أسوأ الأشهر حظا بالنسبة للزواج (على الرغم من كونه في موسم الربيع وهو موسم رائع لإقامة حفلات الزفاف).
 
7-إذا سقطت الأمطار في يوم حفل زفافك فهذا إشارة لوجود حظ جيد في زواجك (على الرغم من أن سقوط الأمطار هو واحد من أسوأ كوابيس العرائس في حفلات زفافهم).
 
8-يجب أن تقف العروس على يسار العريس في حفل زفافهما والسبب وراء هذه الخرافة الطريفة أن العريس سيحتاج إلى يده اليمنى ليبعد بها الرجال الآخرين الذين يرغبون في الفوز بعروسه.
 
9-خواتم الخطبة والزواج المرصعة بالياقوت الأزرق ستزيد من فرصة حصولك على زواج سعيد ومستقر.
 
10-عليك أن تبتعدي عن خواتم الخطبة والزواج المرصعة باللؤلؤ لأنها تمثل الدموع.
 
11-الخواتم المزينة بأحجار الزبرجد تزيد من وجود التجانس والانسجام في زواجك.
 
12-إذا تزوجت الشقيقة الصغرى قبل شقيقتها الكبرى فعلى الشقيقة الكبرى أن ترقص في حفل زفاف شقيقتها الصغرى حافية القدمين وإلا قد لا تتزوج الشقيقة الكبرى أبدا.
 
13-خرافة "حمل العروس لشيء أزرق اللون في حفل زفافها" سببها أن هذا الشيء الأزرق يمثل الحب والإخلاص والنقاء في زواجها.
 
14-يجب ألا يبدأ الاسم الثاني للعريس والعروس بنفس الحرف وإلا لن يكتب لزواجهما النجاح.
 
15-وأخيرا هل تعلمين السبب وراء ارتداء خاتم الخطبة أو الزواج في الإصبع الرابع من اليد اليسرى؟ لأنه يعتقد أن هناك الوريد في هذا الإصبع يصل مباشرة إلى القلب.