فيديو عروس تتعرض لموقف محرج أثناء التقاط صور زفافها

انتشر مؤخرا على مواقع التواصل مقطع فيديو طريف من حفل زفاف، تمت فيه مناداة العروس باسم الصديقة السابقة لعريسها أكثر من مرة، مقطع الفيديو، نشر على الصفحة الرسمية لمصور حفلات الزفاف جون باتيسون John Pattyson، والتي تحمل اسم @ jpvideography2141.

المصورة نادت على العروس باسم صديقة عريسها السابقة

طبقا لما نشره جاك باتيسون، والذي اعتاد على مشاركة مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام وطريفة من كواليس جلسات التصوير في حفلات الزفاف، فإن العروس التي ظهرت في مقطع الفيديو، من ولاية ميسوري الأمريكية وتدعى كاتلين لوف Katelyn Love، وخلال مقطع الفيديو، تظهر العروس وهي تقف بجوار عريسها مبتسمة إلا أن ابتسامتها تجمدت للحظات بعد أن طلبت منها مصورة الزفاف أن تستعد وعريسها لالتقاط صورهما قائلة: "كوري وتايلور، هل أنتما مستعدان، هيا انظرا لبعضكما البعض".

تكرار الموقف يضع العروس في موقف محرج

العروس ابتسمت بعدها بهدوء وقالت للمصورة: "لا أدعى تايلور، تايلور هو اسم صديقته السابقة"، الطريف أن المصورة كررت الخطأ ذاته بعدها بلحظات قليلة ونادت العروس تايلور، وهو ما جعل العروس تقول وسط ضحكات الحضور: "يمكنك أن تقول العروسان، قل العروسان، لا داعي لذكر الأسماء".

تبين فيما بعد أن المصورة وقعت في خطأ مناداة العروس باسم تايلور، بعد التبس عليها الأمر بسبب عملها مؤخرا في حفل زفاف لعروس كانت تدعى تايلور، ولذلك قامت بمناداة العروس خطأ باسم تايلور، دون أن تدرك أن الاسم هو بالمصادفة اسم الصديقة السابقة للعريس.