وفاة عروس شابة أثناء التحضير لحفل زفافها

أوردت صحيفة ميرور الإنجليزية قصة عروس مؤلمة، فقدت حياتها أثناء التحضير لحفل زفافها، عمر يناهز الـ 29 عاما فقط، بسبب إصابتها بشكل نادر من التهاب الكبد.

العروس تيفاني جراهام والترز من مدينة وولفرهامبتون، أمضت شهرين بأحد المستشفيات قبل وفاتها أخيرا متأثرة بإصابتها بـ التهاب الكبد المناعي الحاد، والذي بدأت معاناتها معه بعد فترة وجيزة من خطوبتها، وتحديدًا يوم رأس السنة حين شعرت بآلام حادة في المعدة، ثم ظهرت عليها أعراض أخرى من بينها الإمساك والقيء، ثم بدأ لون بشرتها وعينيها يتحول إلى اللون الأصفر.

زراعة كبد للعروس تيفاني والترز

وفاة العروس بعد تلف الكلى

وقالت شقيقة العروس، إن تيفاني خضعت لفحوصات ثم سمح لها الأطباء بمغادرة المستشفى لحين ظهور النتائج، ونُقلت العروس الشابة بعد ذلك إلى المستشفى بمدينة برمنجهام، حيث رصد الأطباء حالتها إلا أن حالة كبدها كانت قد ساءت بالفعل لدرجة أنها وُضعت على قائمة الحالات الطارئة التي تحتاج إلى زراعة كبد، وتم التوصل إلى متبرع وبالفعل أُجريت عملية زراعة الكبد.

وفاة العروس بعد تلف الكلى

وعلى الرغم من التدخل الجراحي إلا أنه سرعان ما تبين أن كافة هذه الجهود جاءت متأخرة جدًا حيث أصيبت تيفاني بمشاكل في البنكرياس وتلف في الكلى وجلطات دموية، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

تدهور صحة العروس ووفاتها في غضون شهرين

زراعة كبد للعروس تيفاني والترز

وأكدت أخت تيفاني الكبرى أنها كانت في حالة صحية جيدة قبيل تدهور وضعها الصحي على نحو مفاجئ ووفاتها في غضون شهرين، مضيفة أنها أعلنت خطوبتها في ديسمبر وكانت متحمسة للغاية حيال تحضيرات حفل زفافها.