عروس تمنع طفلة من حضور حفل زفافها لسبب غريب

طلبت عروس من مجموعة من وصيفات الشرف في حفل زفافها، أن يقمن بإقناع واحدة من فتيات الزهور الصغيرات في حفل زفافها بألا ترتدي تاج في حفل زفافها، بسبب قلقها من سرقة الفتاة الصغيرة للانتباه بعيدا عنها في حفل زفافها.

وتم الكشف عن ذلك من خلال صفحة نقاش جديدة بعنوان Wedding Shaming، على موقع Reddit الشهير، تناقش أغرب القصص المتعلقة بحفلات الزفاف وأكثرها إحراجا.

عروس تمنع طفلة من حضور حفل زفافها

عروس تمنع طفلة من حضور حفل زفافها لسبب غريب

أحد المستخدمين نشر على صفحة النقاش الجديدة صور لرسائل نصية لعروس مستاءة تطلب من وصيفات الشرف في حفل زفافها مساعدتها على إيجاد حل لمنع واحدة من فتيات الزهور في حفل زفافها من ارتداء تاج في حفل زفافها، وكتبت العروس عن ذلك في إحدى الرسائل: "لا أرغب في أن ترتدي تاج في حفل زفافي، أعلم أنها طفلة صغيرة ولكن قيامها بذلك سيجذب الانتباه بعيدا عن العروس والعريس، وأعتقد أن مثل هذا التصرف غير لائق من وجهة نظري".

تعليق القراء على تصرف العروس

علق على قصة العروس والفتاة التي ترغب في ارتداء تاج في الزفاف، مجموعة من مستخدمي موقع Reddit، معظمهم ألقى اللوم على العروس وأبدى اندهاشه من قلق العروس من جذب طفلة صغيرة الأنظار بعيدا عنها، وكتب أحدهم عن ذلك: "لا أصدق أنها تشعر بالتهديد من طفلة صغيرة"، وكتبت أخرى: "فتاة الزهور الصغيرة في حفل زفافي سرقت الأضواء لأنها بدت لطيفة للغاية، ولكنني لم أنزعج من ذلك على الإطلاق، بل في الواقع كان أمر محببا ورائع للغاية".