عروس ترتكب حماقة بسبب فستان الزفاف !

"أحيانا تصبح عدد السنوات التي قضيناها في المدارس بدون أية قيمة أو أهمية حيث نجد أنفسنا لانزال نفتقر إلى الحكمة و الاتزان و الذوق السليم." هذا ما علقت به عروس لترقع الحماقة التي ارتكبتها بعد أن اكتشفت أنها لاتعرف كيف ترتدي فستان زفافها الجديد.

لاقت العروس الشهرة بعد أن شاركت تجربها عبر فيسبوك

و في التفاصيل، وفقا لموقع فوكس نيوز، فقد لاقت عروس من ولاية كنتاكي الامريكية شهرة واسعة على وسائل الاعلام المحلية بعد ان تعلمت في الاسبوع الأول من الشهر الجاري كيف ترتدي ثيابها بالشكل الصحيح.

ونشرت العروس أوبري Aubrey(33 عاما) من مدينة لويزفيل Louisville عبر حسابها على فيسبوك تعليقا مطولا حول تجربتها مع اقتناء فستان الزفاف الجديد والذي اشترته من خلال التسوق عبر الانترنت. و توصلت العروس بفستان الزفاف و هي متلهفة لتجربته، لكنها ما أن  ارتدته حتى استاءت من شكله و مظهره فبادرت للتو بإرسال ايميل غاضب للمتجر طالبة ارجاع الفستان و استرداد ثمنه، بحسب ما ورد في تعليقها على فيسبوك.

 العروس استائت بعد أن ارتدت فستان الزفاف بالطريقة الخاطئة

وأرفقت أوبري مع التعليق صور لها و هي تجرب فستان الزفاف وصور لفستان الزفاف المعروضة على الموقع الالكتروني لتظهر الفرق الذي لمسته بين شكل الفستان أثناء تجربتها والشكل الذي من المفترض أن يكون عليه.

و بينما كانت العروس تفور غضبا من خيبة أملها، وصلها الرد بالايميل من المتجر ليصيبها بالصدمة و الذهول حيث جاء فيه :"لقد ارتديت الفستان بالمقلوب، يرجى ارتداء الفستان بالطريقة الصحيحة."

 العروس و هي ترتدي فستان الزفاف بالطريقة الغلط

وفي خضم  الذهول الذي انتابها بسبب الحماقة التي ارتكبتها، لم تستطع العروس أن تتمالك نفسها من الضحك على الموقف. وبعد أن نجحت في ارتداء فستان الزفاف بالطريقة الصحيحة، كتبت في تعليقها :"لقد اتضح بأن الفستان جميل فعلا."

و قررت العروس بعد ذلك مشاركة هذه الحادثة الطريفة عبر حسابها على فيسبوك كأسلوب لللتعبير عن شكرها للمتجر و تقديم اعتذارها على غلطة البريد الالكتروني الغاضب الذي أرسلته. و هو الأمر الذي عبرت عنه في تعليقها الذي جاء فيه:"لاشك أنهم لم يستسيغوا بريدي الالكتروني الغاضب، ومشاركة المنشور التالي  هو أقل ما يمكنني فعله لإصلاح هذه "المشكلة" (أقصد نفسي، فالمشكلة كانت أنا). وكل ما أتمناه هو أن يكونوا قد استفادوا من هذا الموقف ببعض الضحك."

رد المتجر بالايميل

و استمرت العروس في تعليقها المازح حول حماقتها قائلة :"... أرجو ألا يطلب مني أحد أن اساعده في ارتداء الملابس، فعلى ما يبدو إنني أجد صعوبة في القيام بذلك لنفسي."

و منذ أن شاركت العروس منشورها حول تجربتها على فيسبوك، وبعد أن لاقى انتشارا واسعا، قامت بإضافة تحديث لتبرر موقفها موضحة أن السبب وراء ارتكابها تلك الحماقة تعود إلى قلة النوم حيث أنها تضطر إلى العمل لساعات طويلة تصل إلى 16 – 24 ساعة …علاوة على التنقل بين الوظائف، و الشكوك التي انتابتها في بداية الأمر بشأن التسوق من المتجر أوعبر الانترنيت. و أضافت العروس أن هناك أيضا ضغوطات التحضير لحفل الزفاف و ظروف الجائحة فضلا عن جهلها للموضة و تدابير شحن الفساتين الرسمية.

 صورة فستان الزفاف

وأضافت قائلة :".. فأنا أرتدي البذلة و أحذية عمل رياضية من أجل لقمة العيش"

و وجهت العروس، في منشورها، نصيحة للعرائس تدعوهن فيها إلى :"عيش الحياة والضحك والحب و الاعتذار."

ثم أضافت :"اطلبن من الوصيفات مساعدتكن في ارتداء ازياءكن و ليس الازواج، و عليكن باستئجار منظمي حفلات الزفاف."