عروس تقاوم السرطان و تحتفل بزفافها

اقيم حفل زفاف مميز بفندق وود نورتون Wood Nortonفي مدينة ايفشام Evesham البريطانية، جمع بين عروس مصابة بسرطان الثدي "جانيت هوب Janet Hope" و عريسها تريفور كيرك Trevor Kirk (59 عاما)، بعد علاقة دامت 10 سنوات.

و في التفاصيل، وفقا للموقع الاخباري المحلي ايفشام جورنال Evesham Journal، فإن الثنائي الذي يعمل في مصلحة السجود بالمدينة قد قرر تأجيل حفل الزفاف إلى العام المقبل 2021 بسبب خضوع العروس لجلسات علاجية تم تحديدها اثر تشخيصها بمرض سرطان البنكرياس المقدم في يناير 2020. ولكن، و ما أن اكتشفا انتشار المرض في جميع أنجاء جسم العروس حتى قررا تعجيل الاحتفال بالزفاف واقامته في شهر اغسطس الماضي بدلا من الموعد المقرر سابقا.

حفل زفاف سحري مشحون بالانفعالات العاطفية :

حفل زفاف عروس مصابة بالسرطان

وعلق العريس "كيرك" حول حفل الزفاف قائلا :"لقد كان حفل الزفاف يوما سحريا للغاية. صحيح أن الضيوف كانوا مضطرين لارتداء الكمامة طيلة ساعات الاحتفال، إلا أن ذلك لم يفسد علينا فرحتنا بهذا الحفل الرائع... فقد كان ثمة الكثير من الفرح و الضحك و الدموع أيضا طوال مراسيم الاحتفال التي كانت مشحونة بالكثير من العواطف و الانفعالات. و قد كان بالنسبة لي أبرز ما في الحدث اللحظة التي رأيت فيها عروستي الجميلة للوهلة الأولى عند دخولها الغرفة."

الاحتفال بالزفاف في مراعاة لاجراءات التباعد الاجتماعي بسبب كوفيد-19:

ولم يحضر حفل الزفاف سوى 30 ضيفا في مراعاة لإجراءات التباعد الاجتماعي الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس جائحة كورونا، كوفيد-19.

و تم نقل حفل الزفاف في بث المباشر للسماح للأحباب بما فيهم أصدقاء من استراليا، من حضور الاحتفال عند بعد.  وأشرفت دار العجزة سانت ريتشارد St Richard’s Hospice في مدينة وورسيستر Worcester على تقديم الدعم للعروسين شمل العناية المباشرة و الافتراضية مقدمة من فريق التمريض التابع لهذه المؤسسة الخيرية.

متابعة من فريق التمريض للإشراف على صحة العروس المصابة بالسرطان :

تقرر جمع التبرعات للعروسين

و قال العريس كيرك :" لقد حرصت أخصائية التمريض السريري على المتابعة معنا باستمرار على الطرف الآخر من الهاتف لتقديم التوجيهات و النصائح الاساسية واللازمة لرعاية صحة جانيت .. ولقد شعرنا بأنها كانت بارعة في أسلوب متابعتها و عنايتها بحالة جانيت الصحية ... و هو أمر لم يشكل دعما هائلا لجانيت فحسب و إنما هو لي أنا كذلك."

جمع التبرعات للعروسين :

ولاستكمال اجراءات حفل الزفاف للثنائي، تقرر جمع التبرعات لصالح دار العجزة من خلال صفحة JustGiving. وقامت بتنظيم حملة جمع التبرعات كل من وصيفة الشرف لويز باتلر Louise Butler و وصيفة العروس سارا هارتشورن Kara Hartshorn بالاضافة إلى عدد من الاصدقاء و الأقارب، و تمكنت من تحصيل مبلغ 2200 جنيه إسترليني.

وأضاف العريس كيرك :"لايسعني إلا أن أقول أننا نشعر بالامتنان لما تم تحصيله على يد اقاربنا و أصدقائنا الرائعين."

و لازال باب التبرعات مفتوحا من خلال الموقع المخصص عبر الرابط التالي :