بالفيديو: عروس ثانية في انفجار بيروت عاشت الكابوس

تحولت حفلات الزفاف التي شهدتها بيروت لحظة الانفجار إلى نكبة عاش العرسان خلالها الرعب بدلا من فرحة العمر.  عروس أخرى في انفجار بيروت عاشت خلال حفل زفافها لحظة رعب و صدمة التقطها مصور  حفل الزفاف ونشرها عبر حسابه على فيسبوك.

و ظهرت العروس برفقة عريسها في مقطع الفيديو أثناء خضوعهما لجلسة التصوير في إحدى شوارع بيروت المجاورة لمكان الانفجار، و هما بكامل إطلالتهما الزفافية الأنيقة حيث بدت العروس متألقة بفستان الزفاف الابيض. و وثق مقطع الفيديو لحظة سماع العروسين لدوي الانفجار حيث بدت علامات الصدمة و الذهول واضحة على ملامح العروس و كذلك العريس وكانت ممزوجة بمشاعر الهلع.

تواصلت "هي" مع مصور حفل الزفاف الذي شهد انفجار بيروت الضخم "ابراهيم كتمتو" و سألته عن الفيديو و عما حدث في تلك اللحظة و عن أحوال الجميع. و أفاد المصور بأن العروس "هنا فانوس" وعريسها "أمين شملي" و كلاهما في عمر العريشنات، بخير، و كذلك جميع من كانوا حاضرين في حفل الزفاف.

وعن شعوره، أفاد المصور بأنه لايستطيع وصف شعوره في تلك اللحظة حيث كان منهمكا يصور العروسين لينصدم الجميع فجأة بدوي الانفجار ويجدوا انفسهم تحت وابل من الاحجار و الزجاج المتهشم و مقتنيات المحلات و المتاجر المجاورة تتساقط عليهم و البنايات تتحطم من حواليهم.

وأضاف المصور بأنهم كانوا خمسة أشخاص يقومون بتصوير حفل الزفاف، و كان كل هدف الجميع في تلك اللحظة هو الاحتماء من الدمار  و محاولة الفرار من الاذى و الرعب الذي لحق بهم جراء الانفجار الضخم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by We Are Lebanon (@wearelebanon) on