بالفيديو :مصرية تعرض نفسها للزواج وتتعرض للانتقادات

تعرضت الفتاة المصرية، مها أسامة، و التي عرضت نفسها للزواج على حسابها عبر "فيسبوك" قبل أيام، لأزمة كبيرة بعد تصرفها الجريئ.

فقد أعلنت مها أسامة بأنه تم فصلها من العمل بسبب طلب الزواج الذي تقدمت به عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على فيسبوك، حيث أشارت إلى أن الشركة التي كانت تعمل بها قامت بالاستغناء عن خدماتها، بعد إقدامها على عرض نفسها للزواج و البحث عن عريس لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء في الاعلان الذي نشرته مها أسامة، على حسابها عبر فيسبوك : "خسرت شغلي، بس ان شاء الله اللي جاي أحسن". وحصلت الفتاة على تضامن الكثير من المتتبعين بشأن خسارتها عملها.

وكانت الشابة مها أسامة البالغة من العمر 32 عاما قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، تعرض فيه طلب الزواج حيث قالت في الفيديو :"أنا مها أسامة عندي 32 سنة، وعارضة نفسي للجواز على فيسبوك، وعارفة أن القرار مش سهل وهيجيبلي مشاكل كتير".

ثم واصلت كلامها قائلة :"مفيش خروج ومفيش كافيهات ومفيش جيمات والدولة شايفه أن ده الصح عشان تحافظ على صحة مواطنيها، والطبيعي دلوقتي أن كل بني آدم يعمل اللي هو شايفه صح.. زي ما الدولة عملت وخدت الإجراءات عشان تحافظ علينا كل واحد يعمل اللي شايفه صح اللي يحافظ على سلامته".

و شددت الفتاة في الفيديو على أن المتقدم لزواجها يشترط فيه أن يكون جادا في الزواج ومحترما. و أضافت "اللي شايف نفسه جاد يبعتلي أنا مش هتكلم عن نفسي كتير ومش هقول تفاصيل بس اللي مهتم يعرف تفاصيل هيعرف يوصلي إزاى".

وأثار الفيديو جدلا كبيرا و آراء متباينة بين مؤيدين و منتقدين لهذا القرار الجريء و غير المألوف في المجتمع المصري.