ابرز زيجات وخطوبة النجوم في شهر مارس 2019

شهد شهر مارس 2019 أربع حفلات زفاف وخطوبة تصدّرتها حفل زفاف الاعلامي محمد رشاد ومي حلمي الذي صدم الجمهور خصوصا أنه جرى بسرية تامة بعد إلغائه منذ 5 أشهر تقريبا. فما هي أبرز زيجات وخطوبة النجوم في هذا الشهر؟

زفاف محمد رشاد ومي حلمي

شهد شهر مارس 2019 زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي بعد إلغائه في أكتوبر 2008 قبل ساعات فقط من موعده. وشارك العروسان جمهورهما مقاطع فيديو وصوراً من زفافهما الذي جرى بسرية مساء الجمعة 22 مارس 2019، بحضور عدد من الوجوه الفنية والإعلامية مثل هشام عباس، والإعلامي تامر شتلوت وعدد من أصدقاء وعائلتي العروسين. تألقت العروس في الحفل، بفستان زفاف حمل توقيع مصمم الأزياء المصري "محمود غالي"، وهو فستان منفوش من دون أكمام تماما، مصنوع من قماش الشيفون، ويتميز بقصة صدر جريئة وبأنه شفاف من الظهر. كما زينت الفستان الأبيض تطريزات الزهور التي زادته أناقة، والذيل الطويل له. واختارت مي حلمي لتسريحة الزفاف، الشعر المنسدل على ظهرها، والتي نفذها مصفف شعر المشاهير "طوني عيسى"، مع مكياج بسيط وناعم بأنامل خبير التجميل ميشيل مقدسي.

وكان حفل زفاف الثنائي ألغي منذ أشهر قبل ساعات من موعده، رغم ارتداء  العروس الفستان الابيض وخضوعها لجلسة تصوير عرائسية، وهو ما أثار جدلاً كبيراً حينه، خصوصا أن معلومات تحدثت عن نقل مي إلى أحد المستشفيات، حيث تدهورت حالتها الصحية، وقام محمد رشاد بزيارتها وقتها. وبرر رشاد حينها سبب الإلغاء بحصول وفاة في الأسرة، ولكن تبين لاحقا أن إلغاء الزفاف تم نتيجة إهانة مي لأسرته، فاعتبر رشاد أن كرامته وكرامة أسرته لا يقبل المس بها.

مجدي يحتفل بزفاف ابنته

احتفل المخرج مجدي أحمد علي في أحد فنادق القاهرة المطلة على نهر النيل، بحفل زفاف ابنته دينا، بحضور ابنه الفنان الشاب أحمد مجدي وعدد من الوجوه الفنية.

ونشر كل من الوالد والشقيق صوراً من حفل الزفاف، وعلّق عليها الوالد بالقول "فرح دينا مجدي.. عقبالكم"، أما شقيقها فعلق على الصورة بالقول "من حفل زفاف شقيقتي".

عقد قران حسن البلام

بدوره احتفل الفنان الكويتي حسن البلام بعقد قرانه بحضور عدد من أصدقائه الفنانين وبينهم فهد البناي الى جانب أفراد أسرته.

البلام الذي لم يكشف عن هوية العروس، شاركه عدد من النجوم في فرحته، إذ نشروا له صورته من عقد القران مقدمين له التهاني أبرزهم الفنان حبيب غلوم الذي كتب عبر انستغرام قائلًا: "نبارك للصديق العزيز الفنان  حسن البلام عقد القران ونتمنى لهما الخير والسعادة وراحة البال يارب العرش العظيم".

البلام هو ممثل كويتي اشتهر بالأدوار الكوميدية، ولد في 22 ديسمبر 1974 ، وأسس جروب البلام ويضم معة مجموعة من الفنانين المسرحيين، وحقق نجاحات متعددة فى مجال الفن الكوميدي الذي اصبح من رواده.

باسل الخياط في زفاف شقيقه

كما احتفل الفنان السّوري باسل خياط بزفاف شقيقه محمد وقام بنشر صورا له ولعروسته هزار على "إنستا ستوري"، وهما يرقصان. وهنأ باسل الخياط العروسين متمنيا لهما التوفيق.