ابرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر اغسطس

شهد شهر آب عدد من الزيجات والخطوبة للمشاهير التي تفاعل معها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها زواج منة حسين فهمي من طارق سعيد، وخطوبة هنا الزاهد من احمد فهمي.

اليكم ابرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر اغسطس 2018: 

زواج منة حسين فهمي وطارق سعيد

في زواج هو الثالث لها، احتفلت منة حسين فهمي في شهر اغسطس الحالي، بزفافها من المحامي طارق جميل سعيد في حفل اقيم على شاطئ البحر بحضور والدها حسين فهمي ووالدتها ميرفت امين وعدد من الاصدقاء. وتميزت العروس باطلالة جريئة حيث ارتدت فستانا جريئا مكونا من قطعتين توب "Crop" وتنورة قصيرة، لتتناسب الإطلالة مع فكرة زفافها البحرية.

زفاف المطربة شيرين يحي

كما شهد شهر اغسطس زفاف مطربة ستار اكاديمي شيرين يحي على رجل الاعمال محمود السيد، حيث اقامت حفل زفاف حضره الاهل وعدد كبير من الفنانين مثل راندا البحيري وكارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد وغيرهم الكثيرين.

زواج الممثلة هبة عبد العزيز ومحمد فودة

الشهر نفسه شهد حفل زفاف الفنانة هبة عبد العزيز التي شاركت في مسلسل "هبة رجل الغراب"، ولعبت خلاله دور "بيري". العروس التي تزوجت من رجل الاعمال محمد فودة، اقامت حفل زفاف حضره الاهل والاصدقاء.

زفاف نسمة محجوب وشادي الحلواني

واختارت نجمة "ستار أكاديمي" المطربة نسمة محجوب شهر اغسطس للزواج من الملحن والموزع شادي الحلواني حيث اقامت حفل زفاف مغلق بعيدا عن الاضواء، حضره الاهل والاصدقاء وتميزت خلاله باطلالة انيقة.

خطوبة هنا الزاهد واحمد فهمي

اما الفنانة هنا الزاهد والفنان احمد فهمي فتوجا علاقتهما باعلان الخطوبة في حفل بسيط اقيم في المنزل، حضره افراد عائلتي العروسين وبعض الاصدقاء. ورقصت العروس خلال الحفل مع والد العريس على أنغام أغنية أوعديني و3 دقات ثم تمت مراسم ارتداء خاتم الخطوبة.

زواج محمد امام ونوران

شهر اغسطس شهد ايضا زواج الفنان محمد إمام ابن الممثل عادل امام، من نوران طلعت في حفل زفاف ضخم اقيم في الساحل الشمالي وحضره عدد كبير من النجوم منهم أحمد حلمي، وشيكو، وأحمد السعدني، وعمرو دياب وياسمين عبد العزيز ودينا الشربيني وأحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد.