سارة الودعاني تتزوج في المالديف

كثير هم من يختارون وجهة زواج خارجية  وينظمون حفلات الأفراح بطابع غربي بعيدا عن العادات والتقاليد، ومراسم احتفالية خارجة عن المألوف بطابع البلد او المدينة التي يتم اختيارها.

ولكن سارة الودعاني تحب التفرد في كل شي حتى في زواجها. اختارت وجهتها لإقامة حفل زفاف عائلي ومختصر جدا على جزر المالديف مع والديها وإخوتها ومساعدتها "بيبي" التي عرفها متابعيها من يوميات سارة التي تنقلها على شبكات التواصل الاجتماعية.

وعلى الرغم من ان مراسم الزواج كانت بطابع مالديفي تقليدي، الا ان والد العريس ووالد العروس وإخوتها ارتدوا الزِّي السعودي التقليدي المكون من الثوب والشماغ والبشت الرسمي.

أقيم حفل الزواج في جزيرة خاصة تبعد ٣٠ دقيقة عن المنتجع، واختارت سارة طاقم نسائي بالكامل كونها محجبة.

واختارت سارة فستان ابيض بطبقات وقصة كتف مكشوفة وطرحة تل قصيرة، وحذاء كعب صمم خصيصا لها بفتحة امامية مرصع بكريستالات معلقة من علامة ريف السعودية.

وقد ذكرت سارة خلال توثيقها للحفل أنها نست أن تحضر طقم المجوهرات الخاص بها، ونسي العريس احضار الزِّي الرسمي بالكامل واضطر استعارة  البشت والشماغ والعقال من شقيق سارة  لإتمام زفة العروسين.

ومن ابرز تفاصيل الزواج أغنية الزفّة المهداة من المطرب السعودي الشاب عايض، كلمات فهد المساعد وألحان راكان.

وقد استاء الكثير من المتابعين من بعض التصرفات التي حدثت في الحفل خاصة العريس الذي قرر ان يسبح باللباس الرسمي وسط البحر، واكتظت شبكات التواصل بالانتقادات والتعليقات السلبية حيال ترتيبات الزواج والمواقف التي حصلت.

فيما اثنى بعض التابعين على بساطة وعفوية الزواج والتفاصيل الغير متوقعة بعيدا عن الفخامة للمبالغ بها في الزواجات التقليدية الحالية.

اليك بالصور بعض تفاصيل حفل الزواج المختصر الذي اثار استياء الكثير على شبكات التواصل الاجتماعية