أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهري مارس وابريل

شهد شهرا مارس وابريل من العام الجاري عدد من الزيجات وحفلات الخطوبة للمشاهير، تصدرها اعلان الفنان كاظم الساهر عن خطوبته، ودخول الفنانة شيرين عبد الوهاب القفص الذهبي.

فإليكم من "هي" ابرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهري مارس وابريل:

زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب

في شهر ابريل من العام الحالي دخلت المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب القفص الذهبي خلال حفل زفاف حضره الاصدقاء والمقربين فقط، ابرزهم من الوسط الفني منة شلبي وليلى عطوي والهام شاهين . ونشرت الفنانة صور لها من حفل الزفاف على الفايسبوك في البوم اسمته "يوم من عمري"، ظهرت فيه الى جانب عريسها المطرب حسام حبيب، ومع ابنتيها مريم وهنا.

سارة الودعاني تودع العزوبية

بعد ان جهدت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني في اقناع الفتيات بعدم الزواج، فاجأت جمهورها في ابريل بإعلان عقد قرانها على الشاب عبد الوهاب من دون ان تذكر أي تفاصيل اضافية. ونشرت الودعاني على احد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها اثناء توقيعها على عقد الزواج وعلقت قائلة: "يكفيني إنك دعوة أمي لي". اقيم حفل عقد القران في المنزل، ونشرت الودعاني لقطات من هذه المناسبة عبر حسابها على سناب شات.

زفاف الفنانة مروة سالم

كما شهد شهر ابريل احتفال الفنانة السعودية مروة سالم بزفافها على الكاتب والناقد محمد سلامة. الحفل الذي اقيم بأحد فنادق القاهرة حضره أصدقاء العروسين واقاربهم وعددا من زملائهم في الوسط الفني تألقت خلاله الفنانة مروة سالم بفستان زفاف مميز من تصميم المصمم العالمي يحيى البشري، فيما اختار عريسها بدلة باللون الاسود مزينة بوردة بيضاء عند الياقة. وزفت العروس خبر الزفاف لمتابعيها عبر حسابها على تويتر. وفي مبادرة رومانسية كتب لها عريسها رسالة قال فيها "لقد تزوجت للتو بهذه الفتاة المفرطة في الجمال، وبشكل رسمي.. إن اسمها مروة سالم".

زفاف نجلاء عبدالعزيز

لم تكد تمر الستة اشهر على طلاق المصممة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية نجلاء عبدالعزيز، حتى دخلت القفص الذهبي مجددا للمرة الثانية، اذ اعلنت انها "تملكت" من دون ان تكشف أي تفاصيل عن زوجها. ولكن عدد كبير من جمهورها اشار الى ان  العريس هو رجل اعمال سعودي وأنه مطلق ويكبرها بسنتين.

خبر عقد القران جاء في تدوينة على سناب شات زفتها نجلاء لجمهورها قالت فيها: "تقدرون تقولون مبروك الله يوفقني ويتمم بخير.." موضحة بأنها "لم تتزوج بعد وإنما تملكت". يُشار الى ان لدى نجلاء ولدين من زواجها الاول وهما : نهار وروز

غدير السبتي "عروس مارس"

في 25 مارس ودعت غدير السبتي العزوبية ودخلت القفص الذهبي لتتوج قصة حبها من احمد الفردان بالزواج. وتولت صديقتها بثينة الرئيسي اعلان الخبر من خلال فيديو جمعها بـ غدير متمنية لها التوفيق.

زواج السبتي صدم جمهورها بشكل كبير بسبب مواقف العروس السابقة عن الرجال والزواج واعلنت باستمرار ان الزواج "مشروع فاشل". لكن السبتي عادت وبررت موقفها بالقول انها كانت في السابق ترفض فكرة الزواج لظنها أن كل الرجال متشابهون، ولكن قصة حبها الجديدة غيرت وجهة نظرها ووصفت زوجها بأنه نصفها الثاني الذي إنتظرته طويلاً.

خطوبة كاظم الساهر..حدث مارس الابرز

شكلت خطوبة النجم كاظم الساهر الحدث الابرز في شهر مارس وتسببت بصدمة للجمهور الذي اعرب عن غضبه من نجمهم جراء اخفائه الحقيقة عنهم. وامام هذا الواقع خرج كاظم الساهر عن صمته في 2 مارس خلال حفلة له في واشنطن ضمن جولته الأميركية، تحدث خلالها عن ارتباطه بالفتاة التونسية سارة مقني (35 عاما) وقال " ألبستها خاتم الخطوبة وعندما أحدد موعد الزواج سأعلن ذلك أمام جمهوري".

زفاف صالح عبدالنبي

الممثل وموديل الاعلانات صالح عبد النبي ودع العزوبية وتزوج من فتاة مصرية. عبدالنبي اقام للمناسبة حفل زفاف في 2 مارس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور الاهل والاصدقاء. ونشرت المطربة شاهيناز ضياء عبر حسابها على انستغرام، صورة للعروسين لتهنئهما بزفافهما.

محمد رحيم يتزوج مدربة اسود

شهد شهر مارس ايضا زواج الملحن المصري المعروف محمد رحيم الذي اقام حفل زفاف على أصغر مدربة أسود تدعى أنوسة كوتة. حضر الحفل الذي اقيم في أحد فنادق العاصمة المصرية، عدد كبير من نجوم الفن في مصر منهم خالد يوسف ولقاء سويدان ورنا سماحة ونادر أبو الليف وامينة ومحمد نور وآخرون. وقدّم العريس في بداية حفل الزفاف اغنية خاصة، هدية منه لعروسته في هذا اليوم وحملت اسم " فيا اللي مكفيني".