أليس عبد العزيز تكشف لـ"هي" عن بعض تفاصيل حفل زفافها

ستدخل اللبنانية أليس عبد العزيز، المؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي القفص الذهبي في منتصف شهر مايو المقبل .

وبالرغم من الضغوطات التي تتعرض لها كل عروس في فترة انتقالها الى العرش الزوجي، من تحضيرات وترتيبات إلا أن ما يميز أليس هو حبّها وشغفها لعملها. إذ تقوم أليس مشاركة متابعيها قصة حبّها المميزة مع زوجها المستقبلي علي.

وقد تمكّن فريق "هي"، من الوصول الى بعض المعلومات الخاصة حول هذه الحكاية الخيالية.

المصمم رامي قاضي: "أنا أقوم بتصميم فستان لا مثيل له"

موضوع الزفاف "أليس في بلد العجائب" Alice in Wonderland لذلك صمّم لها فستان الزفاف المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi، ويقول رامي قاضي: "أنا أقوم بتصميم فستان لا مثيل له، فستان سيأخذك إلى أرض العجائب عبر الأزياء الراقية".

في حين استغرق الفستان 1200 ساعة من العمل على التفاصيل اليدوية من تطريز وتفاصيل دقيقة. ويتضمن بلورات "سواروفسكي" Swarovski، إضافة الى لمسة من الخرز المتعددة الألوان، وخيوط خفيفة متداخلة.

واهتمت دار "كاساداي" CASADEI المقربة من عائلة أليس بحذائها الخيالي حيث صممت العلامة التجارية زوجاً مخصصاً لهذا اليوم العظيم.

وسيتم حفل الزفاف في البيال Biel في بيروت العاصمة اللبنانية في حين ستهتم شركة "لو 43" Le 43 بتقديم وتنسيق المأكولات والمشروبات.

وسيشهد هذا الحدث التاريخي إقبالاً مذهلاً من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من كافة بلاد العالم، في حين وردتنا بعض التفاصيل عن أن أحد المدعوين قام بحجر 20 غرفة في فندق لانكاستر Lancaster في بيروت.

ولا يمكننا إلا أن نذكر أيضاً الوسائل ال‘لامية التي تحضّر نفسها لمواكبة هذا الحدث ومنها RTL Germany و MBC Trending و LBCI.

وبمناسبة هذا الحدث العظيم، قامت أليس بإطلاق قناة على موقع يوتيوب Youtube تعرّف بها من خلال حلقات حصرية على مسيرة حبّها ومخططاتها المستقبلية مع زوجها علي.

"هي" ستواكب هذا الحدث وستأتي بأبرز التفاصيل، تابعونا..