تفاصيل جديدة عن فستان زفاف ميغان ماركل

فستان زفاف ميغان ماركل ما زال يشغل الصحافة والمتابعين خصوصا أن المعلومات الرسمية حول هذا الفستان ما زالت وراء الجدران ولم يخرج منها شيئا الى العلن، ولكن المؤكد أن العروس انتهت من اختيار الفستان ومن تجربته بحسب ما أكد سابقا مراسل الاسرة المالكة أوميد سكوبي.

فستان بلمسات الملكة اليزابيت

الجديد بشأن فستان زفاف ميغان ماركل هو ما تحدثت عنه كاتي نيكول مؤلفة كتاب "هاري والحب والحياة"، اذ قالت ان ماركل قد تختار ستيوارت بارفين لتصميم فستانها وهو أحد مصممي الملكة اليزابيث مشيرة الى ان هذا الاختيار موفق، لتضع الملكة لمساتها وتشترك في اختيار التصميم.

فستان بمعايير ملكية

الفستان بحسب كاتي نيكول سيكون تقليديا الى حد كبير ويخضع لبعض المعايير الملكية، كأن تكون أكمامه طويلة، وغير مكشوف عند الصدر والأكتاف ، ولا يظهر مفاتن الجسد، ويكون طويلاً بذيل طويل".

أي دار فازت بتصميم الفستان؟

دور المراهنات في بريطانيا أقدمت على تعليق رهاناتها حول هوية مصمم فستان النجمة ميغان ماركل رغم التكهنات الكبيرة التي تتحدث عن اختيار العروس فستانًا بالفعل من دار رالف آند روسو. وأعلنت دار Ladbrokes أنها أوقفت السباق بعد موجة من التقارير التي تحدّثت مؤخرًا عن أن العروس المنتظرة قد اختارت بالفعل دار رالف آند روسو لتصمّم لها فستان زفافها. يُشار الى ان العروس كانت قد اختارت من هذا الدار الفستان الذي خضعت فيه لجلسة التصوير الرسمية الخاصة بخطبتها من الامير هاري وبلغ سعره حوالي 64 ألف يورو.

ثمن الفستان باهظ جدا

ثمن فستان زفاف خطيبة الامير هاري باهظ جدا، بحسب ما كشفته الصحف البريطانية. فصحيفة دايلي ميل البريطانية أشارت منذ ايام الى ان قيمة فستان زفاف ميغان تصل إلى 700 ألف يورو لافتة الى انه من تنفيذ المصممين تمارا رالف ومايكل روسو صاحبا دار Ralph & Russo للأزياء. أما ارتفاع ثمن الفستان فهو كونه مصنوع يدويا ومشغولا بتطريزات خاصة تمنحه طابعا ملكيا فريدا. 

واذا صحت التكهنات بشأن مصممي الفستان فإن العروس تكون بذلك استبعدت الاستعانة بمصممي دار الكسندر ماكوين، مصمم ثوب زفاف الاميرة كيت ميدلتون تفاديا لاتهامها اعلاميا بتقليد ميدلتون.