من الفنانة العربية الاجمل بفستان الزفاف لهذا العام؟

كثيرات هن الفنانات اللواتي ارتدين الفستان الابيض عام 2017. بعضهن ارتدينه في يوم زفافهن ودخول القفص الذهبي، فيما ارتدته اخريات في مشاهد تمثيلية لمسلسلات تم عرضها خلال هذا العام على شاشات التلفزة.

وبين هذه العروس وتلك، تنوعت الاطلالات وكذلك الفساتين والتسريحات، وتركت كل عروس بصمتها في ذهن المشاهدين.

"هي" تستعرض معكم العرائس اللواتي ارتدين الفستان الابيض خلال زواجهن الحقيقي، لتختاروا منهن الفنانة العربية الاجمل بفستان الزفاف لهذا العام:

علا باشا

الفنانة السورية علا باشا نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورا وهي ترتدي فستان زفاف أبيض ناعم، وتركت شعرها الكيرلي منسدلا على ظهرها، ووضعت تاج أبيض على رأسها. الصور تم التقاطها خلال زفافها من المخرج يزن ابو حمدة.

دينا محسن او "ويزو"

بدورها ارتدت الفنانة الشابة دينا محسن والشهيرة بـ"ويزو"، الفستان الابيض خلال زواجها من الشاب "شريف حسني"

العنود

كذلك الامر بالنسبة للفنانة الإعلامية الخليجية العنود الحربي التي اقامت زفاف اسطوري وفخم تميزت خلاله بإطلالتين ساحرتين وفستاني زفاف. فالاطلالة الاولى ارتدت فيها فستان زفاف طويل ومطرز تطريزة فاخرة. اما الفستان الثاني فكان في غاية البساطة وناعم وانيق.

كندة علوش

الفنانة السورية كندة علوش دخلت القفص الذهبي بزواجها من الفنان عمرو يوسف وارتدت فستاني زفاف في حفلين منفصلين.

ريم السعيدي

عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي، تألقت خلال زفافها من الاعلامي وسام بريدي، بفستان ابيض حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.

ريتا حايك

أما ريتا حايك والتي تزوجت من الطبيب عبدالله ربيز فنشرت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة لها مع زوجها ظهرت فيها وهي ترتدي فستان ابيض بسيط

جوي سلامة وبريجيت ياغي

وبالنسبة الى الممثلة اللبنانية جوي سلامة فأطلت على المدعوين عروسا كالاميرات بفستانها الابيض، فيما ارتدت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي الفستان الابيض خلال حفل زفاف ضم المقربين فقط.

ساندي.. وكارمن سليمان

المطربة المصرية ساندي زفت عروسا على المخرج المصري حازم كتانة، وابهرت الحضور باطلالتها، فيما ارتدت نجمة "أراب آيدول" المطربة كارمن سليمان خلال زفافها فستان زفاف كلاسيكي بـ "قصَة السندريلا"، يحمل رسومات بسيطة، مكشوف عند الصدر.

اسراء عبدالفتاح ووفاء قمر

الفنانة المصرية إسراء عبدالفتاح ارتدت خلال زفافها من الفنان "حمدي الميرغنى فستاني زفاف، كان الاول مائلا الى اللون الفضي مع تاج مرصع بالالماس، فيما تميز الفستان الثاني ببساطته مع تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها. أما وفاء قمر التي تزوجت من الفنان هيثم محمد، فلاقت اطلالتها انتقادات كثيرة بسبب فستان زفافها القصير ورأى المحبين ان هذا الفستان جريء جدا ولم يكن يليق بها كفنانة.

سمية الخشاب

وبالنسبة الى الفنانة  سمية خشاب، والتي احتفلت بزواجها من المغني الشعبي المصري احمد سعد، فتألقت بفستان زفاف ابيض تزينه الورود الزرقاء.

وبعد ان استعرضنا معكم اطلالات النجمات العرائسية لهذا العام نترك لكم الخيار لاختيار الاجمل بينهن في هذه الصور: