إليكم أجمل فساتين زفاف النجمات لعام 2017

فساتين زفاف النجمات ليست فساتين عادية اذ ان لكل فستان ميزته وبصمته. تتنوع قصات تلك الفساتين وانواع قماشها وزينتها وبصمة مصمميها، ولكنها في المجمل استطاعت دائما ان تمنح العروس اجمل اطلالة ساحرة في يوم زفافها.

من بين هؤلاء النجمات عدد ارتدين فستان الزفاف هذا العام وتألقن امام جمهورهن باطلالة جذابة، استطاعت ان تُلهم الكثيرات من العرائس افكار لفساتين زفافهن.

"هي" تستعرض اجمل فساتين زفاف النجمات لعام 2017:

فستان زفاف Keyshia Kaoir بـ100 الف دولار

في اكتوبر الجاري اختارت العارضة وصاحبة خط مستحضرات التجميل Keyshia Kaoir فستانا من مجموعة فساتين الزفاف المبهرة من توقيع "زوي" بلغ ثمنه 100 الف دولار اميركي. تميز فستان العارضة بأناقته ونال الكثير من الاعجابات على حسابات العارضة على السوشال ميديا.

لارا اسكندر بفستان من زهير مراد

بفستان زفاف وُصف بالاسطوري، اطلت الفنانة المصرية لارا اسكندر على الجمهور نجمة ستار أكاديمي خلال عرسها الخيالي الذي اقيم في اكتوبر الجاري. الفستان كان من تصميم المصمم زهير مراد الذي طبعه بلمسات ملوكية وأسلوب عصري وجذاب وكان مرصعا بالكامل بالالماس.

مريم الشامسي بفستان مميز

وبالنسبة الى فستان زفاف مريم الشامسي شقيقة الفنانة الاماراتية احلام، فقد جاء الفستان متناسقا مع فخامة الحفل الذي اقامته رغم انه لم تُكشف اي تفاصيل عن مصمم الازياء الذي قام بتصميم فستانها.

اربع فساتين رائعة لـ "ليلي غاليتشي"

عارضة الازياء الاميركية من اصل ايراني ليلي غاليتشي، تألقت خلال حفل زفافها في مايو الماضي بـ 4 فساتين بيضاء رائعة، حملت تصميم Ryan & Walter  .

فيكتوريا سواروفسكي بفستان خيالي

وبالنسبة الى وريثة إمبراطور الأحجار الكريمة فيكتوريا سواروفسكي والتي احتفلت بزفافها في يونيو الماضي فقد ارتدت فستان زفاف خيالي صممته بنفسها، ونمقته بـ500 الف كريستال سواروفسكي وازهار الليزر. الفستان تم صنعه من التول والدانتيل، بتكلفة بلغت 700 الف استريلني. ساعد العروس في تصميم الفستان مايكل سنو، المصمم العالمي الذي يتخذ من دبي مقرا له. كما تميز الفستان بحجاب وذيل طويل بلغ 8 امتار.

جوي سلامة بفستان اميري

شهر آب من العام 2017 والذي شهد حفل زفاف الممثلة اللبنانية جوي سلامة، تميز باطلالتها الاميرية. فقد اختارت العروس فستان زفاف رائع بقصة أميرية ضيقة من الأعلى وتتسع تدريجياً للأسفل من بوتيك توماجان كوتور.

العنود تقيم باطلالتين خلال الحفل

أما الفنانة الإعلامية الخليجية العنود الحربي فأطلت على جمهورها خلال حفل الزفاف بإطلالتين، فكانت الاولى اطلالة ملكية بامتياز ارتدت فيها فستان زفاف طويل ومطرز تطريزة فاخرة، مع تاج ملكي. اما الاطلالة الثانية فكانت في غاية البساطة والاناقة ارتدت خلالها العروس فستان زفاف رقيق وناعم وتاج أنيق.

فستان يليق بالشيخة شعاع

فستان زفاف الشيخة شعاع بنت بنت بدر ال ثاني، والتي تنتمي الى العائلة الملكية في قطر، كان ملكيا يليق بصاحبة المناسبة. الفستان اختارته العروس التي اقامت حفل زفافها في ابريل الماضي، من تصميم اللبناني رامي قاضي.

بيبا ميدلتون اختارت فستانا بسيطا

في مايو الماضي اطلت بيبا ميدلتون خلال حفل زفافها على الجمهور، بفستان ابيض بسيط من الدانتيل الحريري ومطرز باللؤلؤ وتحته قماشة الاورغانزا والتول. الفستان الذي تألقت به بيبا ميدلتون وحمل توقيع مصمم الأزياء البريطانى جايلز ديكون، تميز بأكمامه القصيرة وذيله الطويل فبدت بيبا به رائعة. أما طرحة العروس فاختارتها من توقيع Stephen Jones.

كارمن سليمان ارتدت فستاني زفاف

أما نجمة "أراب آيدول" المطربة كارمن سليمان فاختارت ارتداء فستاني زفاف خلال عرسها، كان الاول من تصميم الكويتي يوسف الجسمي حيث تميز بأكمامه المنسدلة وتطريزاته النافرة من حبات الـ"لولو". أما الفستان الثاني فكان من تصميم المصري سامو هجرس تميز بذيله الطويل.