رهف عبدالله تستعد لدخول القفص الذهبي.. وهذا هو العريس

ملكة جمال لبنان رهف عبدالله لعام 2010 وقعت اخيرا في الحب الحقيقي وتستعد حاليا لتوديع عذوبيتها ودخول القفص الذهبي. وفي التفاصيل فان رهف عبدالله فاجأت الجميع بخبر اعلان خطوبتها بعدما تكتمت في الفترة الماضية عن علاقاتها العاطفية. رهف اختارت اعلان خطوبتها للجمهور بطريقة مميزة حيث قامت بنشر صورة رومانسية لها مع خطيبها "المجهول" الذي لم تكشف عن هويته وهما على متن قارب وارفقتها بتعليق كتبت فيه "قررت الاحتفاظ بك لبقية حياتي. طلب يدي ووافقت طبعا". 

من هو عريس رهف عبدالله؟

رغم ان ملكة جمال لبنان السابقة لم تذكر أي تفاصيل عن عريسها الذي ما زال مجهولا بالنسبة لجمهورها، الا انه بالتأكيد هو فارس الاحلام الذي اجتمعت فيه المواصفات التي ترى رهف ضرورة تواجدها في العريس.

فبالنسبة الى رهف عبدالله يجب ان يكون العريس متعلما ومنسجما مع المستوى الاجتماعي الذي تنتمي اليه كما قالت سابقا، وألّا يكون بخيلا. أما الشرط الابرز بالنسبة لها هو وجود الكيمياء معه بمعزل عن الشكل الخارجي.

الحب في حياة رهف عبدالله

قصتا حب عاشتهما رهف عبدالله في حياتها حتى الان. القصة الاولى كانت تأدية لدورها مع الممثل اللبناني عمار شلق في مسلسل "صمت الحب" وهي قصة لا تمت الى الواقع بصلة، أما القصة الثانية فيبدو انها تعيشها الان ملكة جمال لبنان مع خطيبها الذي اعلنت الارتباط به.

وسبق لرهف ان اعلنت سابقا قبل ارتباطها بخطيبها، انها لم تعش قصة حب انما شعرت فقط بالانجذاب وقد تلاشى هذا الشعور. وقبل ارتباطها الحالي، لم تختبر الحب الكبير الذي يجعلها تشتاق كما قالت. ولم تهرب رهف يوما من الحب لكنها اكتشفت باستمرار انها غير مغرمة بأحد.

هذا الزواج رفضته رهف

كان بإمكان رهف عبدالله ان تُزف عروسا وترتدي فستان الزفاف، منذ سنوات لو تماشت مع مفاهيم الزواج التقليدي، لأن عائلات كثيرة زارت أهلها سعيا الى الزواج منها. لكن قوبل الجميع بالرفض الكلي لأن رهف ترفض الزواج التقليدي، وترى في العريس الذي يسعى الى هذا الزواج بأنه ضعيف الشخصية.