اجمل فساتين زفاف تألقت بهن النجمات عام 2017

بفساتين زفاف رائعة، تألقت الكثير من النجمات حول العالم هذا العام، حيث شهدت الـ 2017 دخول الكثير من النجمات القفص الذهبي، وأسرن انظار الجمهور بإطلالتهن البيضاء التي حملت الكثير من التميز. 

ففستان زفاف انطونيلا روكوز زوجة اللاعب الارجنتيني ليون ميسي، كان اخر اجمل فساتين الزفاف المتميزة التي خطفت الاضواء، سبقها فساتين زفاف كثيرة مثل فستان زفاف الممثلة التركية فهرية أفجان، وفستان زفاف وريثة إمبراطور الأحجار الكريمة فيكتوريا سواروفسكي وغيرهن الكثيرات.

"هي" تستعرض معكم اجمل فساتين زفاف تألقت بهن النجمات عام 2017:

فهرية أفجان تميزت بفستان زفاف فخم وبسيط

استطاعت الممثلة التركية ان تخطف الاضواء، خلال الاحتفال بزواجها من الممثل التركي بوراك اوزجيفيت الشهير بكمال، بفستان زفافها الذي تميز بفخامته وفي نفس الوقت ببساطته. فالفستان كان بقصة ذيل السمكة ومصنوع من قماش الدانتيل المخرم الناعم مع ذيل طويل. وأكملت العروس اطلالة الفستان بتسريحة شعر مرفوعة وبسيطة مع طرحة طويلة تناسقت مع الفستان.

فستان زفاف انطونيلا زوجة ميسي ساحر

أما أنطونيلا روكوزو Antonella Roccuzzo  زوجة لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي فاستطاعت ان تسحر المدعوين ومحبي زوجها بفستان زفافها المميز والذي ارتدته خلال الاحتفال الذي أقيم في مدينة روساريو الارجنتينة وتحول الفستان الى تراند عالمي على وسائل التواصل خلال ساعات. الفستان كان باللون الابيض ومطرز بالجبير. تميز الفستان بأكمامه المكشوفة وذيله المتوسط الطول وحمل توقيع المصممة الإسبانية الشهيرة روزا كلارا Rosa Clara. أما سعره فتراوح بين 6 آلاف و10 آلاف جنيه إسترليني بحسب التقديرات. اكتملت اناقة الفستان وفخامته بمكياج انطونيلا الهادئ وتسريحتها البسيطة مما زاد في جمالها.

فستان زفاف فيكتوريا سواروفسكي خيالي

وبفستان زفاف خيالي اطلت وريثة إمبراطور الأحجار الكريمة فيكتوريا سواروفسكي، على المدعوين في حفل زفافها الذي اقامته الشهر الماضي. الفستان الذي ارتدته العروس كان من تصميمها، وتم تنميقه بـ500 الف كريستال سواروفسكي وازهار الليزر. تم صنعه من التول والدانتيل، بتكلفة بلغت 700 الف استريلني. ساعد العروس في تصميم الفستان مايكل سنو، المصمم العالمي الذي يتخذ من دبي مقرا له. كما تميز الفستان بحجاب وذيل طويل بلغ 8 امتار.

فستان زفاف بريجيت ياغي مميز

أما النجمة بريجيت ياغي والتي احتفلت مؤخرا بزفافها على رجل الاعمال رامي عقل، فإن فستان زفافها الذي تألقت  فيه خلال الاحتفال، حمل توقيع المصمم روني العريف، وكان رائعا وانيقا.

بيبا ميدلتون تألقت بفستان بسيط

وبالنسبة الى بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج وزوجة ولي العهد البريطاني، كيت ميدلتون، فإن العالم ترقب بلهفة ليس فقط مراسم حفل زفافها، انما فستان الزفاف الذي سترتديه. لكن اطلالة العروس بفستانها فاجأت الكثيرين، اذ تألقت بفستان ابيض بسيط من الدانتيل الحريري ومطرز باللؤلؤ وتحته قماشة الاورغانزا والتول. الفستان الذي حمل توقيع مصمم الأزياء البريطانى جايلز ديكون، تميز ايضا بأكمامه القصيرة وذيله الطويل فبدت بيبا به رائعة. أما طرحة العروس فاختارتها من توقيع Stephen Jones.

ليلي غاليتشي ترتدي 4 فساتين زفاف مميزة

ومن فساتين النجمات الجميلة لعام 2017، تلك التي تألّقت بها عارضة الازياء الاميركية من اصل ايراني ليلي غاليتشي، حيث ارتدت 4 فساتين بيضاء خلال الحفل الذي اقامته في شهر مايو الماضي وحملت تصميم Ryan & Walter .

كارمن سليمان تميزت بفستاني زفاف

نجمة "أراب آيدول" المطربة كارمن سليمان اختارت ان تطل في حفل زفافها هذا العام، بفستاني زفاف كان الاول من تصميم الكويتي يوسف الجسمي حيث تميز بأكمامه المنسدلة وتطريزاته النافرة من حبات الـ"لولو". أما الفستان الثاني فكان من تصميم المصري سامو هجرس تميز بذيله الطويل.

مريم الشامسي بفستان ملوكي

من جهتها ارتدت مريم الشامسي شقيقة الفنانة الاماراتية احلام، فستان زفاف متناسق مع فخامة الحفل الذي اقامته رغم انه لم تُكشف اي تفاصيل عن مصمم الازياء الذي قام بتصميم فستانها ولكنه بدا رائعا وملوكيا.

كانت هذه اجمل فساتين زفاف تألقت بهن النجمات عام 2017 فما رأيك ان تستلهمي فكرة تصميم فستانك عزيزتي العروس من أي فستان اعجبك من فساتين النجمات لهذا العام؟