اجمل فساتين زفاف النجمات 2017

فساتين زفاف النجمات لم تكن دائما على قدر توقعات الجمهور، بل ان بعضها تعرض لانتقادات كثيرة ليس اخرها ما جرى مع الفنانة وفاء قمر. في المقابل فإن نجمات كثيرات نجحن في أسر الانظار بمجموعة من اجمل فساتين زفاف مميزة جداً اخرها كان الفستان الذي ارتدته بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج، وزوجة ولي عهد بريطانيا كيت ميدلتون منذ ايام.

"هي" تستعرض معكم اجمل فساتين النجمات 2017:

بيبا ميدلتون تألقت بفستان بسيط

في حدث انتظره الكثيرون حول العالم، احتفلت بيبا ميدلتون منذ ايام بحفل زفافها، تألقت خلاله بفستان ابيض بسيط من الدانتيل الحريري ومطرز باللؤلؤ وتحته قماشة الاورغانزا والتول. الفستان الذي حمل توقيع مصمم الأزياء البريطانى جايلز ديكون، تميز ايضا بأكمامه القصيرة وذيله الطويل فبدت بيبا به رائعة. أما طرحة العروس فاختارتها من توقيع Stephen Jones.

كارمن سليمان تميزت بفستاني زفاف

من جهتها اختارت نجمة "أراب آيدول" المطربة كارمن سليمان ان تطل في حفل زفافها بفستاني زفاف كان الاول من تصميم الكويتي يوسف الجسمي حيث تميز بأكمامه المنسدلة وتطريزاته النافرة من حبات الـ"لولو". أما الفستان الثاني فكان من تصميم المصري سامو هجرس تميز بذيله الطويل.

مريم الشامسي بفستان مميز

وبالنسبة الى فستان زفاف مريم الشامسي شقيقة الفنانة الاماراتية احلام، فقد جاء الفستان متناسقا مع فخامة الحفل الذي اقامته رغم انه لم تُكشف اي تفاصيل عن مصمم الازياء الذي قام بتصميم فستانها.

ليلي غاليتشي ترتدي 4 فساتين زفاف مميزة

ومن اجمل فساتين النجمات 2017 تلك التي تألّقت بها عارضة الازياء الاميركية من اصل ايراني ليلي غاليتشي، حيث ارتدت 4 فساتين بيضاء خلال الحفل الذي اقامته في شهر مايو الجاري. الفساتين كانت من تصميم Ryan & Walter  .

فساتين تعرضت للانتقادات اللاذعة

وفي مقابل اناقة الفساتين الانفة ذكرها، فإن نجمات اخريات فشلن هذا العام في اختيار ما يليق بهن، فتعرضت فساتينهن للانتقادات اللاذعة، ابرزها فستان وفاء قمر الذي قيل عنه انه قصير جدا، وفستان كندة علوش الذي علقوا عليه بالسخرية انه لجدتها، وكذلك فستان ايمي سمير غانم الذي لم ينل اعجاب الجمهور.