حفل زفاف اسطوري لمريم الشامسي شقيقة الفنانة أحلام

قيل عنه انه حفل اسطوري. حفل زُفت فيه مريم الشامسي شقيقة الفنانة احلام منذ ايام عروسا على شريكها القطري محمد الهاجري، وسط حضور فني واسع، وتكتم اعلامي شبه كامل. لكن الفنانة بلقيس فتحي استطاعت ان تسلط الضوء على خبر زفاف شقيقة احلام وابرازه الى الواجهة، عبر تهنئة احلام بالمناسبة. فحتى تلك اللحظة (أي قبل التهنئة) كان الحفل محاط بالسرية التامة وتم منع نشر أي صور من اجوائه الى ان سمحت احلام في ما بعد بذلك.

الحفل الذي اقيم مساء الخميس 11 مايو، في المركز التجاري في دبي في قاعة زعبيل 5، احياه عدد من النجوم الخليجيين وهم البحرينية هند، ومشاعل، وداليا مبارك، وفهد الكبيسي، والإعلامية لجين عمران، والكويتية غدير السبتي، إضافة إلى المطربة اللبنانية داليا حداد.

احلام تخطف اضواء العروس

ولأنها شقيقة العروس، استطاعت الفنانة احلام ان تخطف الكثير من الاضواء من شقيقتها، وشاركت في الرقص والغناء في الحفل وقدمت مع المطربة السورية "اصالة" اغنية خاصة لمريم الشامسي. وللمناسبة ارتدت احلام فستان اصفر ضيق، لم تكن موفقة كثيرا في اختياره اذ تعرضت للانتقادات بسببه كونه اظهرها اكثر سمنة.

فخامة الحفل والديكور

حفل زفاف شقيقة احلام جاء على قدر التوقعات بفخامته، حتى وُصف بالاسطوري. رقي الحفل بدأ اولا عند تنظيم حفل الحناء للعروس، والذي اقامته الفنانة احلام منذ ايام، لشقيقتها في قصرها في دبي، حيث تميزت الاجواء بالديكور الفخم والضيافات المميزة والشوكولا الفاخرة والزينة والورود. وتم نقل وقائع واجواء المناسبة عبر حساب الفنانة مشاعل على سناب شات.

رقي حفل الحناء انسحب ايضا على حفل الزفاف، حيث تميز ايضا بتنظيم ديكوره الذي تولاه منظم الحفلات والمناسبات "رياض شركس" والذي اختار اللونين الاحمر والذهبي للمناسبة.

أما ضيافة حلوى حفل الزفاف فكانت من تصميم وتنفيذ chocolateksa، واظهرت بعض الصور المسربة قوالب حلوى فاخرة زُيّن بعضها بالقطع الذهبية. وحتى بطاقة الدعوة للزفاف حرصت العروس على ان تكون راقية فاختارتها من محل blessingonline. وحده مصمم فستان العروس بقي مجهول الهوية اذ لم يُكشف عن أي تفاصيل عنه.

نجاح الحفل استدعى من الفنانة احلام توجيه الشكر لكل من ساهم في انجاح زفاف شقيقتها، ونشرت للغاية صورة على حسابها على انستغرام.