بالصور: نجمات يتحضرن لزفافهن خلال الفترة المقبلة

عدد من النجمات يتحضرن للزفاف بعد أن أعلن بعضهن خطوبتهن والبعض الاخر علاقتهن العاطفية. ولكن الخطوبة لا تعني بالضرورة الوصول الى الزواج، لان اي تطور دراماتيكي يكفل بتدمير علاقة الارتباط كما حصل مؤخرا مع الاعلامية مريم سعيد التي كانت تُحضّر لحفل زفافها وشهر العسل واقامت حفل وداع العزوبية لينصدم الجمهور بعد كل هذا، بخبر انفصالها عن خطيبها والغاء حفل الزفاف.

وعلى امل ان تختتم علاقات هؤلاء النجمات بنهاية سعيدة، تابعوا معنا ابرز النجمات اللواتي يتحضرن لدخول القفص الذهبي لهذا الموسم:

بريجيت ياغي اعلنت خطوبتها في سبتمبر 2016

في سبتمبر من العام 2016، اعلنت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي خطوبتها على رجل الأعمال رامي عقل حيث اقامت للمناسبة حفل عائلي صغير حضره الاهل والمقربين فقط. اعلان بريجيت ياغي خبر خطوبتها فاجأ الجمهور والوسط الفني لان العريس اقدم على خطبتها بطريقة عفوية ومن دون تحضير مسبق.

موعد زفاف وسام بريدي وريم السعيدي ما زال مجهولا

وبعد ان ضج الوسط الاعلامي في الاشهر الثلاثة الماضية بالعلاقة العاطفية التي تربط الإعلامي وسام بريدي بعارضة الأزياء التونسية ريم سعيدي، اعلن بريدي انه عندما يتم تحديد موعد الزفاف سيُعلم الجمهور به. يُشار الى ان بريدي كان قد نفى انفصاله عن السعيدي بعد شائعات تحدثت عن هذا الامر وقال خلال دردشة مع متابعيه على إنستغرام أن العلاقة العاطفية التي تربطه بعارضة الأزياء التونسية ريم سعيدي مستمرة.

وفاء الكيلاني تُزف عروسا بعد عيد  الفطر

خبر عقد قران النجم السوري تيم حسن والاعلامية المصرية وفاء الكيلاني والذي تم في 9 مايو الجاري 2017، اثار الكثير من التعليقات والجدل وردود الافعال، وضج تويتر بالتهاني التي قدمها جمهور واصدقاء الشريكين لهما على عقد القران. ولكن متى سيتم الزفاف؟ نقلت مصادر اعلامية عن مصدر مقرب من كيلاني القول ان حفل الزفاف سيتم بعد عيد الفطر في اشهر فنادق العاصمة في مصر، بحضور الأقارب والأصدقاء المقربين لعائلتي تيم ووفاء، وسترتدي وفاء خلاله الفستان الابيض. وبحسب المصدر نفسه فان وفاء تملك وحدها التفاصيل الكاملة للحفل المنتظر وموعده النهائي وقائمة المدعوين من نجوم الفن المصري والسوري واللبناني. سلمى رشيد وعريس مجهول الهوية!

في كانون الاول الماضي من العام 2016، نشرت الفنانة المغربية سلمى رشيد عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام" صورة تضع فيها خاتم خطوبة الى جانب يد خطيبها من دون ان تكشف عن صورة وجه العريس، او اي تفاصيل او معلومات عن هويته. وما زال موعد زواجها حتى الان مجهولا تماما كعريسها.

علاقة كريستين حبيب وسيف الدين سبيعي هل تتوج بالزواج؟

استبق المخرج السوري سيف الدين سبيعي عيد الحب في الـ2017 باربعة ايام ليكشف عن علاقته العاطفية التي جمعته على مدى عام كامل، حتى ذلك التاريخ، بالاعلامية كريستين حبيب. وعبر صفحته على انستغرام، نشر سبيعي صورة تجمعه مع كريستين وعلق عليها "اكملنا العام الواحد منذ بداية حبنا في 9 /2 /2016.. سنة واحدة من الحب.. حب واكثر حب كريستين حبيب". ولكن حتى الان لا حديث عن الزواج.

نسمة محجوب تحتفل بخطوبتها على عريس موسيقي

وفي ابريل 2017، اعلنت المطربة نسمة محجوب عن خطوبتها من الموزع الموسيقى شادي الحلواني. واستخدمت فايسبوك لاعلان الخبر عن طريق نشر صورة من حفل خطبتها فيما قام المصور شريف أبو بكر بنشر جلسة تصوير نسمة وشادي من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك. ولا حديث حتى الساعة عن الزواج.