بالصور.. اسوأ فساتين زفاف المشاهير وفستان وفاء قمر الاحدث !

 

فساتين الزفاف رغم هالتها المميزة، لا تكون دائما جميلة حتى تلك التي ترتديها المشاهير او نساء لهن تأثير كبير في عالم الموضة. فلا تستغربوا اذا علمتم ان فساتين كثيرة لمشاهير، اثارت الكثير من البلبلة والانتقادات والسخرية لسوء اختيارها، بينهن فستان الاميرة ديانا واخرها فستان وفاء قمر.

"هي" تعرفكم على اسوأ فساتين زفاف لمشاهير كُثُر ارتدينها على مر السنوات واثارت الكثير من الجدل:

فستان زفاف وفاء قمر قصير جدا

فستان زفاف الفنانة وفاء قمر لم يكن الفستان الاكثر سخرية بين فساتين المشاهير لكنه كان الفستان الاخير الذي نال نصيبا كبيرا من الانتقادات بعد ان اختارته قصيرا للغاية ورأى المنتقدون له انه لم يكن يليق بالفنانة ولا بالمناسبة.

فستان الأميرة ديانا لم يُعجب الجمهور

ورغم ان الاميرة الراحلة ديانا كانت قدوة في عالم الموضة الا انها لم توفق في اختيار فستان زفافها، ووصفت الصحافة انذاك فستانها بالرث والمبتذل.

انتقادات ايضا لفستاني سيلين ديون وكايتي برايس

بدورها النجمة سيلين ديون تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب فستان زفافها ورأى الجمهور ان اطلالتها في يوم الزفاف لم تكن على قدر التوقعات خصوصا ان الاكسسوار الضخم الذي وضعته على رأسها لم يكن مناسبا لها وللفستان. الانتقادات السيئة طالت عارضة الازياء الاميركية ايضا كايتي برايس التي اشتُهرت بأسوأ إطلالة لها بفستان زفافها القصير والمبالغ بقصّاته.

كندة علوش ترتدي فستان جدتها

وبالنسبة الى الفنانة السورية كندة علوش فقد اختارت فستاني زفاف في حفلتين اقامتهما في مصر، وجاء الفستان الاول بقصة قديمة مما عرضها للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي ووصل بالبعض الى اعتبار انها ارتدت فستان جدتها  نظرا لتصميمه وموضته القديمة لكنها بررت الامر بأن الاضواء والصور المتناقلة ظلمت الفستان الذي تم تصميمه لها حديثا ولم يظهر كما يجب.

لماذا تم انتقاد فستان إيمي سمير غانم؟

فستان الفنانة إيمي سمير غانم، تعرض للانتقاد، لكن ليس بسبب موضته او طوله، بل فقط لانه تشابه كثيرا مع فستان زفاف شقيقتها "دنيا" في مسلسل "نيللي وشريهان".

فستان زفاف فيكتوريا بيكهام سيء جدا

من المعروف ان فيكتوريا بيكهام هي واحدة من أرقى نساء العالم وأكثرهنّ أناقة اليوم، لكن فستان زفافها في عام 1999 كان واحدا ايضا من ضمن فساتين زفاف المشاهير السيئة حيث كان اختيارها له سيئا جدا ولم يلق بها ابدا وجعل اطلالتها غير موفقة.

بلقيس فتحي الفستان الاغلى

هذه المرة، الانتقاد الذي تم توجيهه لفستان زفاف الفنانة اليمنية الاماراتية بلقيس فتحي، لا علاقة له بالاناقة او الموضة بل بسبب صرفها مبالغ كبيرة عليه اذ انه كان مرصعا بالألماس، مما اثار الكثير من الانتقاد والجدل بعد ان تحول الى اغلى فستان زفاف في العالم العربي.