هجوم على الفنانة وفاء قمر بسبب فستان زفافها

احتلت الفنانة المصرية الشابة وفاء قمر، قائمة البحث في موقع "غوغل" بسبب فستان الزفاف الذي ارتدته في حفل عرسها الخميس الماضي على الفنان هيثم محمد.

فبالنسبة الى فئة كبيرة من متابعي وفاء قمر وزوجها، فإن الفستان لم يكن يليق بالحفل مما دفعهم الى انتقادها ومهاجمتها. وكانت وفاء قمر اختارت فستان زفاف قصيرا لمناسبة عرسها بذيل طويل ومكشوف عند الاكتاف. 

وفاء قمر تهاجم منتقديها

هجوم لم يمر مرور الكرام عند الفنانة التي انبرت للدفاع عن نفسها بعد ساعات فقط من انتهاء الحفل فكتبت على حسابها في "فيسبوك": "طب والله كويس إني احتليت المركز الأول في قائمة البحث على موقع غوغل.. والله انتوا عالم فاضية".

الفنانة وفاء قمر بررت ردها بالقول انها كانت تنوي تجاهل ما كُتب لكنها توجهت الى المنتقدين بالقول "انتوا مالكوا موتوا بغيظكوا"، مضيفة "أنا متجوزة سيد الرجالة وأنا حرة ألبس اللى ألبسه وأقلع اللى أقلعه واعزم اللى اعزمه واتصور مع اللي عاوزة أتصور معاه.. ملكوش دعوة دي حياتي الخاصة وأنا حرة فيها إيه اللى حشركوا واللى مش عاجبه ميتفرجش على صورنا ويدور علينا"، لافتة الى أن الزفاف لم يكن في مسجد، وإنما أقيم في دار مناسبات.

... وزوجها يرد ايضا

من جهته لم يقصر زوجها الفنان هيثم محمد في الرد على منتقدي زوجته، ودافع عنها. وكان الجمهور انشغل قبل اشهر باخباره بعد القاء قوات الامن القبض عليه بتهمة حيازة مواد مخدرة، لكن حصل في ما بعد على حكم بالبراءة.

مواضيع ذات صلة:

للعازبين فقط، تزوّج ثلاثاً واحصل على الرابعة هدية ،كيف؟

بالفيديو: خطوبة تركية في الحرم المكي تثير عاصفة من الانتقادات