ماذا سترتدي مريم سعيد في يوم زفافها؟

على وقع الطقوس المغربية ستُزف الاعلامية مريم سعيد عروسا الى زوجها كريم ظريف في ابريل المقبل، كون الثنائي يحملان جنسية المغرب. فما هي اهم هذه الطقوس لناحية الملابس؟

قفطانان ليلة الحناء.. باللونين الذهبي والفضي

من اهم الطقوس المغربية التي ستتبعها مريم سعيد في الاحتفال بزفافها هو ارتداء القفطان ليلة الحناء. ومن المقرر ان ترتدي مريم قفطانين من اقمشة تم جلبها من إيطاليا خصيصا لها.

القفطانان هما من تصميم صديقة العروس، المصممة سلمى بن عمر التي تجمعها بمريم سعيد صداقة قوية عمرها 5 سنين، والاخيرة كانت الوجه الاعلامي لاحد مجموعات سلمى.

سلمى بن عمر تقول ان مريم سعيد تعرف جيدا وبشكل دقيق ما الذي تريد ان ترتديه ليلة الزفاف واصفة ذوقها بالرائع.

وتحدثت سلمى عن قفطان الحنة فقالت انه سيغلب عليه لون الغولدن (الذهبي) مع تطعيمه باللون الاخضر، أما القفطان الثاني فسيكون سيلفر (فضي) ومرصعاً باحجار الكريستال.

الحزام المغربي من الذهب الخالص

ولأن الاناقة لا تكتمل الا بالاكسسوارات، شرحت سلمى ان العروس سترتدي التاج والحلى والقلادة (collier). اما اهم الاكسسوارات التي ستُكمل اطلالة العروس بحسب سلمى فهو الحزام المغربي وسيكون من الذهب الخالص. واكدت ان هذه الاكسسوارات تم صنعها في المغرب.

فستان الزفاف من دار ازياء لابورجوازي

وقد سبق لبرنامج "et بالعربي" ان كشف سابقا عن بعض تفاصيل حفل الزفاف المنتظر، فلفت الى ان مريم سعيد سترتدي فستانَي زفاف من دار أزياء لابورجوازي الكويتية وأحدهما سيكون على الطراز المغربي، وسترتدي تاجا فخما مرصعا بالألماس.

ويفتقد برنامج “ET بالعربي” للاعلامية مريم سعيد التي غابت عن تقديمه نظرا لانشغالها بالتحضير لحفل زفافها، والمقرر أن يقام في 7 إبريل المقبل. وتعتزم الفنانة قضاء شهر العسل مع زوجها في جزر المالديف التي ستسافر اليها بعد حفل الزفاف بيومين.

مواضيع ذات صلة:

بالصور والفيديو: مريم سعيد تحتفل بتوديع عزوبيتها

ازياء رمضانية ناعمة استوحيها من مريم سعيد!