اجمل لحظات بلقيس في شهر عسلها

أُسدل الستار على شهر العسل الذي قضته الفنانة الاماراتية، اليمنية الاصل بلقيس، مع زوجها سلطان عبداللطيف في نيويورك. شهر عسل حَفُل بالكثير من اللحظات المرحة تارة والرومانسية تارة اخرى. وشاركت الفنانة بلقيس جمهورها ومحبيها بالكثير من هذه اللحظات، تماما كما شاركتهم بحفل زفافها لحظة بلحظة.

بلقيس احتفلت بعيد رأس السنة في نيويورك

ولأن حفل زفافها الاسطوري تزامن مع نهاية عام 2016 فإن عيد رأس السنة 2017 احيته الفنانة بلقيس مع زوجها في نيويورك ونقلت عبر سناب شات كل الاماكن التي قصدتها هناك.

بلقيس ظهرت في احدى الفيديوهات وهي تسير وسط أحد شوارع نيويورك إلى جانب زوجها وقد بدت السعادة على وجهها. هذه السعادة كانت متوقعة للفنانة خصوصا ان نجاح حفل زفافها كان باهرا واحتل حيزا كبيرا اعلاميا وجماهيريا.

لحظات رومانسية لبلقيس مع زوجها

بلقيس نفسها نشرت صورا لها تعانق زوجها وتقف بين أحضانه الى جانب شجرة كريسماس عملاقة. كما نشرت صورا اخرى تحمل جميعها اجواء ممتعة وبصمات رومانسية واضحة بين الثنائي الذي دخل القفص الذهبي حديثا.

لحظات مرحة تعيشها بلقيس في نيويورك

لم تقتصر صور بلقيس على الصور الرومانسية والعاطفية فحسب بل تم نشر فيديو لها ظهر فيه زوجها سلطان الى جانب بلقيس وهما يسيران في أحد شوارع الولايات المتحدة الأميركية متوجهَين إلى أحد مدن الملاهي. وبدت تصرفات بلقيس هنا طفولية بعض الشيء، والسعادة ظاهرة على ملامحها وهي تتوجه الى الملاهي.

زفاف بلقيس بتكلفة 3 مليون دولار

يُشار الى ان النجمة الاماراتية، اليمنية الاصل بلقيس كانت قد اقامت حفل زفافها مؤخرا على سلطان عبداللطيف في دبي، بتكلفة تجاوزت الـ3 مليون دولار. وفي اطار التحضير لزفافها الاسطوري تم بناء جسر خصيصا لها بعد موافقة إدارة فندق برج خليفة، كي تمشي عليه فوق الماء. أما فستانها فتم ترصيعه بما لا يقل عن 24 ألف قطعة ألماس، حتى ديكور حفلها تميز بالترف الكبير وبصرف مبالغ ضخمة عليه.

بلقيس تنفصل مهنيا عن روتانا

إستغلت بلقيس وجودها في شهر العسل لتعلن لمحبيها انفصالها التام عن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ونشرت على حسابها الرسمي على "تويتر" خبر الانفصال الرسمي عن الشركة، قائلة: "أعلن لكم انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وترقبوا القادم المجنون.. بلقيس".

كما أعلنت بلقيس مؤخرا انتهاء إجازة شهر العسل وغردت بقولها: "انتهت اجازة شهر العسل وحان وقت العودة للعمل بجد واجتهاد". ومن المرتقب ان تحيي بلقيس حفلًا، يوم الجمعة المقبلة، 20 يناير الجاري في دبي.

ونتتركم مع هذا الفيديو القصير لبعض اللحظات المرحة لبلقيس خلال تواجدها في مدينة الملاهي:

مواضيع ذات صلة

ست زفات تلهب حفل زفاف بلقيس

بالصور مجوهرات بلقيس فتحي في حفل زفافها الثاني علي سلطان بن عبداللطيف