أشهر زيجات المشاهير لعام 2016

عام 2016 شهد العديد من حفلات زفاف المشاهير التي كان بعضها سرية وكان البعض الآخر منها في وجهات سياحية رائعة الجمال، شهد ذه العام أيضا حفل زفاف ليس ثنائي واحد فقط أو اثنين من برنامج المسابقات الشهيرة " Dancing with the Stars" وإنما ثلاثة ثنائيات. تعالوا معنا لنتعرف على أشهر زيجات وحفلات زفاف المشاهير لعام 2016:

سيارا (Ciara) وراسيل ويلسون (Russell Wilson):

تزوجا في حفل زفاف أقيم في قلعة " Peckforton" في بريطانيا في شهر يوليو في هذا العام، ولقد حضر حفل زفافهما العديد من أصدقائهما المشاهير كان من ضمنهم كيلي رولاند (Kelly Rowland)، لالا أنتوني (LaLa Anthony) ولقد جاء حفل الزفاف بعد أشهر قليلة من إعلان الثنائي اللذان تعهدا بعدم ممارسة الجنس إلا بعد الزواج، عن خطبتهما. سيارا وراسيل ينتظران مولد طفلهما الأول معا.

إيفا لانجوريا (Eva Longoria) وخوزيه "بيب" باستون (Jose “Pepe” Baston):

إيفا لانجوريا وخوزيه "بيب" باستون أقاما حفل زفافهما في شهر مايو في هذا العام في موطن باستون في المكسيك ولقد حضر حفل الزفاف العديد من أصدقائهما المشاهير وكان من ضمنهم ماريو لوبيز (Mario Lopez)، ريكي مارتن (Ricky Martin)، كيتي بيري (Katy Perry)، وفيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) التي قامت بتصميم فستان زفاف العروس.

كيفين هارت (Eniko Parrish) وإنيكو باريش (Kevin Hart):

كيفين هارت وإنيكو باريش تزوجا في شهر أغسطس في هذا العام في كاليفورنيا بعد عامين من الخطبة، ولقد شارك في مراسم حفل الزفاف طفلي هارت من زواج سابق وهما هيفين (Heaven) وهندريكس (Hendrix). حضر حفل الزفاف العديد من الأصدقاء المشاهير للعروسين ومن ضمنهم لوداكريس (Ludacris)، غابرييلي يونيون (Gabrielle Union)، دواين وايد (Dwyane Wade). باريش ارتدت في حفل زفافها فستانين رائعين من تصميم ماركة " Vera Wang" ولقد ذهب الزوجان الجدد لقضاء شهر العسل في سان بارتيلمي.

مايكل فيليبس (Michael Phelps) ونيكول جونسون (Nicole Johnson):

مايكل فيليبس ونيكول جونسون جعلا الجميع يظنان أنهما تزوجا خلال دورة الألعاب الأوليمبية في شهر أغسطس ولكنهما في الحقيقة تزوجا في حفل زفاف سري أقيم في أريزونا في شهر يونيو، وفي شهر أكتوبر أقاما الزوجان حفل زفافهما الثاني في المكسيك ولقد نشر الزوجان فيما بعد صور من حفل زفافهما السري في المكسيك.

ديريك جيتر (Derek Jeter) وهانا دايفس (Hannah Davis):

ديريك جيتر وهانا دايفس تزوجا في شهر يوليو الماضي في وادي نابا في ولاية كاليفورنيا ولقد استطاع مصوري الباباراتزي التقاط صور من حفل الزفاف الذي حضره عدد من الزملاء السابقين لجيتر من فريق بيسبول نيويورك يانكيز.

جينجر دوغار (Jinger Duggar) وجيريمي فولو (Jeremy Vuolo):

جينجر دوغار الابنة الثالثة من عائلة دوغار الشهيرة وجيريمي فولو أعلنا عن خطبتهما في شهر يوليو وتزوجا في شهر نوفمبر، ولقد حضر حفل الزفاف الذي أقيم في أركانسس ألف ضيف وشارك في مراسم حفل الزفاف أفراد أسرة دوغار وفولو حتى أن والد فولو كان هو من تولى إقامة مراسم تزويج العروسين.

 كيم جونسون (Kym Johnson) وروبرت هيرجافيك (Robert Herjavec):

كيم جونسون وروبرت هيرجافيك أصبحا أول ثنائي من الراقصين المحترفين من برنامج " Dancing with the Stars" يتزوجان، ولقد تزوجا في شهر يوليو في هذا العام في بيفرلي هيلز وحضر حفل الزفاف العديد من المتسابقين السابقين في البرنامج بالإضافة إلى عضو لجنة التحكيم في البرنامج كيلاي آن أنابا (Carrie Ann Inaba)، ولقد قامت أوليفيا نيوتن جون بالغناء في حفل الزفاف وقدمت العروس في حفل الزفاف رقصة مستوحاة من التراث الكرواتي من أجل العريس الكرواتي الأصل.

مارك بالاس (Mark Ballas) بي سي جين (BC Jean):

أسرة برنامج " Dancing with the Stars" اجتمعت من جديد لحضور حفل زفاف مارك بالاس وبي سي جين الذي أقيم في شهر نوفمبر بالقرب من لوس أنجلوس ولقد حضر حفل الزفاف العديد من المشاهير من ضمنهم الصديق المقرب للعروسين ديريك هوف (Derek Hough) والذي كان إشبين العريس في حفل الزفاف، حضر الحفل أيضا جوليان هوف (Julianne Hough). مارك بالاس وبي سي جين أعلنا عن خططها للزواج بعد وقت قصير من زواج متسابقة أخرى من برنامج " Dancing with the Stars" وهي ويتني كارسون (Witney Carson).

شايا لوبوف (Shia LaBeouf) وميا جوث (Mia Goth):

 شايا لوبوف وميا جوث تزوجا في هذا العام في كنيسة في لاس فيجاس وعقد مراسم زواجهما شخص متنكر في زي المغني الراحل ألفيس بريسلي، والأغرب من ذلك أن حفل زفافهما قد تم بثه على الشاشات. لوبوف حكي عن ذلك فيما بعد خلال ظهور له في برنامج " Ellen DeGeneres Show" وقال إنه أخبر المشرفين على مكان إقامة حفل الزفاف أنه لا يرغب في خيار البث المباشر لحفل زفافه ولكن لسبب ما تم بث حفل الزفاف على الشاشات ليشاهده الكثير من الغرباء.

جوش برولين (Josh Brolin) وكاثرين بويد (Kathryn Boyd):

جوش برولين وكاثرين بويد تزوجا في حفل زفاف صغير أمام الأهل والأصدقاء المقربين في شهر سبتمبر، ولقد احتفل الزوجان الجدد بزواجهما على موقع الانستغرام عبر هشتاج #JBKBStuckTogether، ولقد جاء حفل الزفاف بعد أسبوعين فقط من انتشار الأنباء عن إلغاء برولين لحفل الزفاف.

مشاهير آخرين تزوجوا في عام 2016:

ديانا أجرون (Dianna Agron)، مارجوت روبي (Margot Robbie)، أودرينا باتريدج (Audrina Patridge)، جيمي لين سيجلر (Jamie Lynn Sigler)، كوربن بلو (Corbin Bleu)، وروبي أميل (Robbie Amell).