5 نجمات عربيات عرائس شهر ديسمبر

خمس نجمات عربيات اخترن شهر ديسمبر ليطللن على جمهورهن كعرائس اما بالفستان الابيض او بدبلة الخطوبة. ولكن في الحالتين قررت هؤلاء الفنانات توديع عام 2016 بحدث سعيد شاركن به محبيهن على وسائل التواصل.

فمن هن هؤلاء النجمات؟

داليا البحيري بالابيض

مساء 17 ديسمبر من العام 2016 زُفّت الفنانة داليا البحيري عروسا على رجل الاعمال حسن سامي في حفل زفاف متواضع ومفاجئ للجمهور، أقيم في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة حضره الاصدقاء المقربين فقط بينهم حنان مطاوع وزوجها المخرج أمير اليماني، الفنان أحمد فريد، والإعلامي يسري الفخراني. داليا البحيري التي اعتادت ان تبهر جمهورها بفساتين زفافها التي تحمل بصمة مصمم الازياء الشهير هاني البحيري سواء في المسلسلات او عروض الازياء، فشلت في اختيار فستان انيق ومميز لزفافها مقارنة بالفساتين الكثيرة التي ارتدتها سابقا. 

للتذكير فإن هذا الزواج هو الثالث لداليا البحيري التي تزوجت سابقا من الراحل فريد المرشدي، نجل المنتجة ناهد فريد شوقي ولديها ابنة اسمها "قسمت". اما زواجها الاول فكان من سعيد جميل.

مها محمد تفاجئ الجمهور

بدورها المذيعة والفنانة الكويتية مها محمد، فاجأت جمهورها في 19 ديسمبر من العام الحالي باعلان زواجها الثاني من رجل الاعمال الذي اكتفت باعلان اسمه الاول فقط وهو "محمد". الفنانة الكويتية التي تبلغ من العمر 36 عاما بررت زواجها المفاجئ بخوفها من الحساد والحاقدين. مها محمد اقامت حفل عشاء لمناسبة عقد القران بحضور العائلة واصدقاء من الوسط الفني. للتذكير فإن مها محمد رُزقت بابنين من زواجها الاول وهما فيصل وعبد الله.

إيمان الباني.. حفل زفاف ضخم

في 25 ديسمبر، وفي حفل زفاف ضخم أقيم بمدينة اسطنبول في تركيا، أطلت ملكة جمال المغرب إيماني الباني عروسا على جمهورها الى جانب زوجها النجم التركي المشهور مراد يلدريم. حفل تميز بحضور مشاهير كُثر أبرزهم الممثلة مريم أوزرلى الشهيرة بشخصية السلطانة هويام في مسلسل "حريم السلطان" والممثل التركي طولجاهان صايشمان والممثلة خديجة شنديل، لاعب كرة القدم المحترف بنادي برشلونة الأسباني أردا توران، ومليحة العرب فاتن جمالي، وزوجة المطرب المصري تامر حسني المغربية بسمة بوسيل.

وسبق حفل الزفاف هذا، احتفال العريس بحنته على ايمان الباني في المغرب، ارتدى خلاله الممثل التركي الزي المغربي تماشيا مع العادات والتقاليد في هذا البلد.

سلمى رشيد.. بدبلة الخطوبة

أما الفنانة المغربية سلمى رشيد فلم تشأ أن تُسدل ستار عام 2016 الا بارتداء دبلة الخطوبة. خطوبة فاجأت بها الجمهور بعد ان قامت منذ ايام بنشر صورة لها على انستغرام كشفت فيها عن يدها مع يد عريسها وقد ارتديا دبل الخطوبة. ولم تكشف سلمى عن هوية خطيبها، الامر الذي دفع جمهورها الى مطالبتها على وسائل التواصل بالكشف عن هويته.

بلقيس.. عروس الغد

غدا الخميس 29 ديسمبر، يترقب جمهور الفنانة اليمنية بلقيس فتحي حضور وقائع حفل زفافها الذي قالت عنه بأنه سيكون بمثابة مفاجأة وسينقل مباشر على السناب شات وفايسبوك لايف. وبالنسبة الى فستان زفاف النجمة اليمنية التي عقدت قرانها في مايو الماضي من رجل الاعمال الشاب سلطان عبد اللطيف، فإنه يحمل طابع الاميرات وقالت ان تصميمه تم يدويا ورصع بـ24 الف ماسة. ومن المتوقع ان يحضر الحفل نجوم كُثر من الوطن العربي بينهم أحلام، فايز السعيد، حسين الجسمي، عبد المجيد عبدالله، فهد الكبيسي.

مواضيع ذات صلة

نجمات عربيات إمتنعن عن الانجاب.. فهل ندمن اليوم؟

قصات شعر نجمات عربيات فاجأت الجمهور