فنانات عازبات تألقن بالفستان الأبيض.. من الأجمل؟

من قال ان ارتداء الفستان الابيض حكرٌ على العرائس فقط؟ هذه المقولة لم تعد صالحة بعد ان اقدمت الكثيرات من النجمات والفنانات العرب العازبات على ارتداء هذا الفستان فتألقن به وبهرن الجمهور بإطلالاتهن المثيرة وأثبتن أن لكل فتاة الحق في ارتداء هذا الفستان حتى وإن لم تتزوج.

تعرفوا معنا على هؤلاء النجمات في هذا التقرير وأبدوا رأيكم من الاجمل بينهن.

إليسا تصدم جمهورها

في فبراير من العام 2016 صدمت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بارتدائها فستان زفاف ابيض ونشر صورها به على انستقرام حتى ظن محبوها انها تزوجت سراً. لكن الحقيقة ان هذه الصور لم تكن سوى لقطات من تصوير كليب "حالة حب" الذي اطلقته لاحقا. وتميز فستان إليسا بأناقته ولم يكن تقليديا حيث صُنع الجزء الأسفل منه من الفرو.

ولم يكن هذا الفستان الابيض الاول لـ اليسا، فقد سبق وان ارتدته مرات عديدة في كليباتها بينها "ع بالي حبيبي".

مي عز الدين والفستان الابيض

أما الفنانة المصرية مي عز الدين فلها باع طويل مع الفستان الابيض رغم انها ما زالت عازبة. ففي شهر يونيو من العام 2015 ارتدت مي الفستان في احد مشاهد مسلسلها الرمضاني "حالة عشق". وفي صيف 2014 نشرت الفنانة المصرية صوراً لها وهي ترتدي فستان زفاف وطرحة بيضاء، التقطتها خلال جلسة تصوير ايضا مع المصور خالد فضة.

نجوى كرم.. عروس 2009

وبالنسبة الى الفنانة اللبنانية نجوى كرم فقد ارتدت الفستان الابيض لأول مرة في نهاية العام 2009 اثناء تصويرها كليب أغنية "إيدك" الأمر الذي نال اعجاب جمهورها وتمنى لها آنذاك ارتداءه فعليا وقريبا.

حورية فرغلي.. وفستان مشؤوم

بالنسبة الى الفنانة المصرية حورية فرغلي فإن فستان الزفاف الذي ارتدته في نوفمبر من العام 2015 خلال عرض تصاميم لـ هاني البحيري، كان مشؤوما عليها حيث سقطت على المسرح اثناء ارتدائه وتناقل الاعلام صورها وهي تسقط. الفستان تميز بلونه البيج الفاتح مع الستراس الفضي والحزام الرفيع عند الخصر، وهو من تصميم البحيري.

ريهام حجاج ضمن السرب

بدورها لم تغرد الفنانة المصرية ريهام حجاج خارج سرب الفنانات العازبات اللواتي ارتدين الابيض، فانتشرت لها صورا التقطتها خلال جلسة تصوير، ارتدت خلالها فستان زفاف أنيق والمصنوع من قماش الشيفون.

للتذكير أيضا فإن الفنانة ميريام فارس ارتدت الفستان الابيض لأول مرة قبل زفافها الحقيقي اي عندما كانت لا تزال عازبة، وذلك في مسلسل اتهام. وكذلك فعلت الفنانة نانسي عجرم اذ ارتدت الفستان الابيض في كليب اغنية لون عيونك واللافت ان الفستان نفسه عادت وارتدته في حفل زفافها الحقيقي عام 2009.

"هي" تترككم مع صور للفنانات العازبات بفساتين الزفاف.. لتختاروا من الأجمل بينهن.

مواضيع ذات صلة

حورية فرغلي تخطف الأنظار بفستان الزفاف في ميلادها الـ 40

السويد تقيم معرضا لفساتين زفاف الاميرات