بالصور والفيديو : زفاف ريما فقيه الاسطوري بحضور نجوم عالميين

دخلت أمس ملكة جمال أميركا، اللبنانية ريما فقيه القفص الذهبي برفقة زوجها الموسيقي العالمي وسام صليبي بعد قصة حب طويلة تخلت من اجلها ريما عن ديانتها الاسلامية  لتتكلل في الصرح البطريركي الماروني في بكركي .

فتوجّه العروسان الى بكركي وتبادلا  النعم الأبدية، بحضور عدد كبير من ألمع النجوم والنجمات في العالم العربي والأجنبي ليباركوا لهما ويحتفلوا معاً بهذا اليوم الذي جمع حبهما معا الى الابد.

وبعد الانتهاء من المراسم الدينية توجه الجميع الى Chateau Musar ليحتفلوا مع الحبيبين حتّى ساعات الفجر الأولى.

وكانت اطلالة العروس ريما ساحرة للغاية وميزة بأناقة لا مثيل لها بتوقيع المصمم المبدع ايلي صعب الذي صمم لها ايضاً اكسسوار كريستالي مرصع لتسريحة شعرها أما مكياجها فظهر جمال ملامحها بأسلوي غاية في الجاذبية بأنامل خبير التجميل بسام فتوح، وبالتنسيق مع المزين أسعد "Assaad Hair Design" الذي ترك شعر ريما مسنرسلا من الخلف ورفعه عن وجهها من الامام ليبرز جمال ملامحها.

وقد اختارت ريما خمس  إشبينات ليساندنها في هذا اليوم الأهم في حياتها ومن بينهنّ نذكر النجمة العالمية كايمي كراوفورد وصديقتها المقربة جويس وهبي ودانييلا رحمة ، وتألّقن جميعا بزيٍ أحمر موحّد.

أما ديكور الحفل فقد تميز بلونه الأحمر الجذاب ، فطغى على معظم تفاصيل الزينة وباقات الورد ، اما قالب الحلوى فسلب الأنظار بلونه الأحمر المميز ايضاً . 

اما ابرز النجوم  في حفل الزفاف فنذكر النجم العالمي The Weekend (الذي يتولى صليبي إدارة أعماله) الذي اهتم بتأدية أغنية الرقصة الأولى بالاضافة الى بعض النجوم العالميين مثل كفرانش مونتانا، واحيا النجم وائل كفوري الحفل وقدم مجموعة من أجمل أغانيه.

وحضرت النجمة هيفا وهبي برفقة شقيقتها هناء والتقطت بكبار النجوم العالميين بأجواء رائعة للغاية.

وقد أطلق هاشتاغ على موقع إنستقرام تحت عنوان #SalandRima لتشارك العروس وضيوفها أجمل صور الزفاف.

شاهدي البوم صور حفل زفاف ريما ووسيم، وتابعي هذا الفيديو: