أي النجوم ابتعدوا عن حفلات الزفاف؟

نعرف جميعا بأن فكرة الاحتفال بالزفاف في أجواء الفخامة و التكاليف الباهضة التي تقترن عادة بحياة النجوم؛ لا تنطبق على كل المشاهير كما كنا نتوقع. فالبعض منهم يفضل إجراء مراسم هذه المناسبة الكبيرة في غاية السرية والبساطة. إليك بعض الأسماء من هؤلاء المشاهير الذين نجحوا في تنظيم زفافهم بهذه الطريقة.
 
•"سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson" و"رومان دورياك Romain Dauriac": تم حفل زفافهم في سرية كبيرة لأن العروسين فضلا الخصوصية في كل شي حيث استطاعا إتمام كل لتفاصيل الاحتفال سرا. لم يتمكن الناس من تكهن الخبر إلا من خلال خوتم الذهب التي ارتداها الثنان عندما اكتشفوا التطابق فيما بينها.
 
•"أنجلينا جولي Angelina Jolie" و "براد بيت Brad Pitt" : التزم كل من الزوجين الصمت حول تفاصيل زفافهما، حيث أقاماه في منزلهما بفرنسا "ميرفال شاتو Chateau Miraval" رفقة أفراد الأسرة وتحت إشراف وتخطيط أطفالهما. ثم قاما بالإعلان بعد ذلك عن أن مراسيم الزفاف تمت في كاليفورنيا قبل عرسهما في فرنسا.
 
•"جينيفر أنيستون Jennifer Aniston" و "جيستن ثيرو Justin Theroux": عقد الإثنان قرانهما في منزلهما بمدينة "بيلإير Bel Air". وللحفاظ على سرية زفافهما اختلق الزوجان قصص مختلفة عن سبب تنظيم الحفل حيث اعتقد الضيوف أن الاحتفال كان بمناسبة عيد ميلاد "ثيرو". 
 
نطلعك الآن على صور خاصة بعدد من المشاهير الذين نجحوا في تنظيم زفافهم سرا.