نجوم ودعوا العزوبية بسن متأخرة أحدثهم مروان خوري

مروان خوري وخطيبته ضمن نجوم ودعوا العزوبية بسن متأخرة أحدثهم الفنان اللبناني مروان خوري أحد أشهر العازبين في الوسط الفني والذي يتحضر لإقامة حفل زفافه في شهر سبتمبر المقبل. وإلى جانب مروان خوري يوجد العديد من النجوم الذين عزفوا لسنوات طويلة عن الارتباط استمرت لما بعد الأربعين وحتى الخمسين من العمر وإليكم أبرزهم:

الفنان مروان خوري

إذاً وبعد سنوات طويلة من العزوف عن الزواج وبعد أن تجاوز الخمسين من العمر ودّع الفنان مروان خوري العزوبية وأعلن عن ارتباطه بامرأة من خارج الوسط الفني اذ بدأت علاقته بها عندما أهدته وردة وانتهت بالارتباط. واحتفل العروسين بحفلة من حفلات توديع العزوبية ظهر فيها مع عروسته ضمن أجواء احتفالية ضمت بعض الأقارب والأصدقاء. وقطع العروسان في الحفل «الكيكة» التي كُتب عليها من أعلى عبارة «عريس وعروس»، فيما ظهرت خطيبته بملابس أنيقة وتضع تاجًا على رأسها.

شاهدوا في هذا الفيديو جانبا من الاحتفال

الفنانة كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة تزوجت في سن متأخرة- الصورة من انستغرام الفنانة

من جهتها لم يحالف الحظ الفنانة اللبنانية كارول سماحة في الاجتماع بشريك حياتها والزواج منه إلا بعد تجاوزها الاربعين من العمر، عندما أعلنت ارتباطها من رئيس مجلس ادارة قنوات "النهار" المصرية، وصاحب جريدة "اليوم السابع" سابقاً، رجل الأعمال المعروف في مصر وليد مصطفى. فالفنانة التي ولدت في عام 1972 تزوجت في عام 2013 وزُفت عروسا بفستانها الابيض الى العريس، وانجبت ابنتها تالا في عام 2015.

الفنانة ورد الخال

ورد الخال مع زوجها الموسيقي- الصورة من انستغرام الفنانة

بدورها تنضم الفنانة اللبنانية ورد الخال إلى قائمة النجوم الذين تزوجوا في سن متأخرة إذ تزوجت وهي في عمر الـ45 عاماً من الموسيقي باسم رزق بعد قصة حب جمعت الطرفين على مدار عامين.

الفنان فارس كرم

الفنان فارس كرم ودع العزوبية متأخرا- أنستغرام الفنان

الفنان فارس الذي نافس الفنان مروان خوري على لقب أشهر عزاب الوسط الفني، اختار عام 2020 ليضع حدا لهذه العزوبية الطويلة وتزوج من عروس تعمل معلمة في المنطقة التي يعيش فيها. وجاءت هذه الزيجة بعد إلحاح والدته عليه وتجاوزه لسن ال47 عاما.

خالد الصاوي

الفنان خالد صاوي تزوج في سن متأخرة- انستغرام الفنان

الفنان خالد الصاوي دخل أيضا القفص الذهبي في سن متأخرة بعد بلوغه الـ49 عاما، إذ تزوج من مي صبري التي يقول عنها أنها حب عمره، التى عوضته عن كل ما سبق، ووقفت إلى جواره فى محنة مرضه.

النجم جورج كلوني

الصورة من صفحة george_clooney

وفي عام 2014 كسر النجم الهليودي جورج كلوني فكرة عزوفه عن الزواج التي طالت لسنوات واحتفل بزفافه من المحامية اللبنانية أمل علم الدين التي كان لها الفضل في حثه على الزواج. واقيم للمناسبة حينها زفاف ضخم في مدينة البندقية في إيطاليا، ورزق الثنائي عام 2017 التوأم إيلا وألكسندر. ولا يتوانى كلوني عن إعلان حبه الشديد لزوجته في كل المناسبات وقال في إحدى المرات إنه لا يستطيع تصور حياته من دون أمل.