أشهر الزيجات السرية للمشاهير من بينهم جنيفر انيستون

غالبا ما يفضل النجوم والمشاهير إبقاء حياتهما الخاصة وعلاقاتهما الشخصية بعيدا تماما عن أعين وسائل الإعلام، وهو ما جعل معظمهم يختار إقامة حفل زفافه في خصوصية وسرية ونشر صور الزفاف بعد فترة لا بأس بها، إلا أن هناك مشاهير آخرين فضلوا إبقاء حفلات زفافهم بعيدة تماما عن وسائل الإعلام، حتى أن بعضهم اختار ألا ينشر أي صور من حفل زفافه أو حتى يعلن عن تاريخ زواجه أو زفافه.

أشهر النجوم والمشاهير الذين اختاروا الزواج سرا ولم نشاهد حتى الآن صور من حفلات زفافهم

ماري كيت أولسن Mary-Kate Olsen وأوليفييه ساركوزي Olivier Sarkozy

ماري كيت أولسن وأوليفييه ساركوزي

بدأت العلاقة بين ماري كيت أولسن وأوليفييه ساركوزي في عام 2010، وبعدها بستة سنوات تقريبا، وتحديدا في عام 2016، تحدثت تقارير عن زواجهما سرا في منتجع هامبتونز في الولايات المتحدة، وتحدثت تقارير أخرى عن زواجهما في عطلة عيد الشكر في عام 2015، وحتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل متعلقة بحفل الزفاف أو صور من حفل الزفاف، ولا أحد حتى يعرف ماذا ارتدت العروس في حفل زفافها، ولكن ما نعرفه على وجه اليقين إن ماري وأوليفييه انفصلا في العام الماضي، وحصلا على الطلاق في وقت سابق من هذا العام.

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston وجاستين ثيرو Justin Theroux

بعد سنوات من شائعات الزواج سرا وشائعات الحمل، تزوجت جينيفر أنيستون من جاستين ثيرو في حفل زفاف سري للغاية أقيم في الفناء الخلفي في منزلهما في منطقة بيل آير الراقية في كاليفورنيا في أغسطس 2015، وفي حين أن معظم التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف لا تزال سرية، إلا أن تقارير تحدثت عن أن حفل الزفاف حضره 70 من أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين. زواج جينيفر وجاستين انتهى بعد عامين فقط، وحصل الزوجان على الطلاق في عام 2017.

بنجي مادن Cameron Diaz وكاميرون دياز Benji Madden

بنجي مادن وكاميرون دياز

بعد علاقة استمرت لعدة أشهر، فاجأت كاميرون دياز معجبيها بالزواج من الموسيقي بنجي مادن حيث تزوج الاثنان في حفل زفاف سري أقيم في منزلها في بيفرلي هيلز في يناير 2015، واقتصر فيه الحضور على مجموعة محدودة من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

ميلا كونيس Mila Kunis وأشتون كوتشر Ashton Kutcher

ميلا كونيس وأشتون كوتشر اكتفيا بالإعلان فقط عن زواجهما ولكنهما لم يكشفا أي معلومات أخرى عن حفل زفافهما السري، بما في ذلك تاريخ حفل الزفاف أو صور حفل الزفاف، حتى أن زواجهما لم يتم التأكد من صحته إلا بعد ظهور ميلا كونيس في برنامج The Late Late Show With James Corden بخاتم الزواج وتأكيدها صحة أنباء زواجها من آشتون كوتشر.