صور زواج بليك شيلتون وجوين ستيفاني في أوكلاهوما

تزوجت المغنية الشهير غوين ستيفاني Gwen Stefani من مغني الموسيقى الريفية الأمريكية الشهير بليك شيلتون Blake Shelton، في حفل زفاف غير معلن، أقيم في كنيسة صغيرة على أرض منزل المزرعة الخاص ببليك شيلتون في ولاية أوكلاهوما الأمريكية.

وطبقا لما نشره موقع Page Six فإن بليك 45 عاما، وغوين 51 عامما، تزوجا يوم السبت من هذا الأسبوع والموافق ليوم 3 يوليو 2021.

زفاف غوين ستيفاني وبليك شيلتون

زواج بليك شيلتون وجوين ستيفاني في أوكلاهوما_jeremybustos

الموقع نشر أيضا صور حصرية لموقع حفل زفاف غوين ستيفاني وبليك شيلتون، تضمنت صورة لكنيسة بيضاء جميلة تزينها الورود في مزرعة بليك شيلتون، وبجانبها خيمة حفلات أنيقة وصغيرة نسبيا، تزينها الطاولات والزخارف الزهرية الجميلة، ويعتقد أن الخيمة كانت موقع إقامة حفل الاستقبال في حفل الزفاف، كما أظهرت الصور أيضا مجموعة من المقاعد التي وضعت خارج الخيمة ومجموعة من المظلات الأنيقة إلى جانب مجموعة من الطاولات المتناثرة على مسافة قريبة من الخيمة.

ضيوف حفل زفاف غوين ستيفاني وبليك شيلتون

الصور أظهرت أيضا مجموعة من ضيوف الحفل وهم يستعدون لزفاف غوين ستيفاني وبليك شيلتون في موقع حفل الزفاف، كما التقطت صور أيضا لوالدي غوين، وهما دينيس ستيفاني Dennis Stefani وباتي فلين Patti Flynn، وهما في الطريق للذهاب إلى حفل الزفاف متوجهين إلى حفل الزفاف بسيارة "فان" فخمة luxury people carrier.

طلب رخصة زواج

زفاف غوين ستيفاني وبليك شيلتون_jeremybustos

يأتي ذلك بعد أن نشر موقع TMZ الشهير تقريرا جديدا تحدث فيه عن أن بليك شيلتون وغوين ستيفاني قد تقدما بطلب للحصول على تصريح زواج أو رخصة زواج في أوكلاهوما في يوم الخميس 1 يوليو 2021، وهو ما جعل الكثيرون يتوقعون إقامتهما لحفل زفافهما خلال الأيام القليلة التالية نظرا لأن تصريح الزواج ساري المفعول لمدة 10 أيام فقط.

علاقة غوين ستيفاني وبليك شيلتون

غوين ستيفاني وبليك شيلتون التقيا في عام 2014، خلال فترة عملهما معا في برنامج المسبقات الغنائية الشهير The voice، وبعدها بما يقرب من عامين، تواعدا، وبعد علاقة استمرت 5 سنوات، تقدم بليك بطلب الزواج من غوين في أكتوبر 2020.