أجمل صور الفنانات مع آبائهم في يوم الزفاف

أجمل صور الفنانات مع آبائهم في يوم الزفاف والتي تركت تأثيراً كبيراً لدى الجماهير. هذه الصور كانت مفعمة بتعابير الحب والأبوة وبدت فيها الفنانات يستندن الى قوة كبيرة في الحياة وظهرت مدى العلاقة القوية التي تربط هؤلاء الفنانات بآبائهم.

فلنتعرف عشية عيد الأب على أجمل صور الفنانات مع آبائهم في يوم الزفاف:

منة حسين فهمي مع ابيها في حفل زفافها

حسين فهمي ويسرى في زفاف ابنتهما منة

صور كثيرة التقطت لـ منة حسين فهمي مع ابيها الفنان حسين فهمي في يوم زفافها من المحامي طارق جميل سعيد وأظهرت صور الحفل غير التقليدي الذي أقيم على الشاطئ  العلاقة القوية واللطيفة التي تربط منة بوالدها ومدى متانتها.

أسماء شريف مع والدها في الزفاف

أسماء شريف مع ابيها شريف منير في حفل زفافها

كما انتشرت صور أيضا لخبيرة التجميل وابنة الفنان شريف منير أسماء شريف من حفل زفافها، وظهرت في بعض اللقطات الى جانب والدها وهي تستند عليها وظهر مدى علاقتها القوية به.

الفنانة ندين خياط

الفنانة نادين تحسين بك خياط مع والدها النجم تحسين بك خياط في يوم زفافها

ومن الصور المؤثرة للفنانات الى جانب ابائهن في يوم الزفاف نذكر صورة الفنانة ندين تحسين بك خياط الى جانب والدها الفنان تحسين خياط أثناء دخولها الى صالة  الحفل وهو ممسك بيدها ليسلمها الى زوجها الشاب وسيم إمام.

هنادي مهنا مع والدها في الزفاف

هنادي مهنا ترقص مع أبيها في حفل الزفاف

كذلك انتشرت صور مؤثرة للفنانة هنادي مهنا خلال حفل زفافها وهي الى جانب والدها الموسيقار الكبير هاني مهنا، كما انتشر فيديو لها وهي تبكي أثناء رقصها مع والدها على أنغام أغنية بنتي وحبيبتي للفنان مدحت صالح، ولم يستطع الوالد أيضا أن يسيطر على دموعه هو الآخر فانهمر بالبكاء معها وتعاطف الجمهور معما حينها. يُشار الى ان علاقة قوية تربط الفنانة هنادي بوالدها كونها ابنته الوحيدة والمدللة له.

"هي" تترككم مع أجمل صور للفنانات مع آبائهم في يوم الزفاف.