أجمل كعكات الزفاف من وحي عرس جيسيكا عازار

عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، يتطلع العديد من ضيوف حفل الزفاف إلى كعكات الزفاف، إذ لا يكتمل أي حفل زفاف بدون كعكات الزفاف المثالية للاحتفال بيوم خاص مع نكهة حلوة، حيث يعمل منظمي حفلات الزفاف عادةً مع أفضل الخبازين لإنشاء تصاميم كعكات الزفاف الأكثر تميزًا مع كل حفل زفاف.

تختلف أفكار كعكات الزفاف سواءً كعكة الزفاف البسيطة، أو كعكة الزفاف الكلاسيكية والتقليدية، وحتى الكعكة المميزة والفريدة من نوعها، كل هذا يتوقف على ما تريدينه في يومك الكبير. وبالطبع من أجل القيام بذلك تحتاجين إلى بعض الإلهام! لذلك، اخترنا أجمل كعكات الزفاف من وحي عرس جيسيكا عازار. ألقِ نظرة على هذه الصور من حفلة الزفاف وحفلات توديع العزوبية لجيسيكا عازار التي تتضمن مجموعة من كعكات الزفاف المفضلة لدينا لتستلهمي بعض الأفكار لكعكة يوم زفافك.

أجمل كعكات الزفاف من وحي عرس جيسيكا عازار

أقيم حفل الزفاف الملكي الرائع لجيسيكا عازار في سراي نسيب باشا في صيدا. كعكة الزفاف ذات الطبقات خطفت الأنفاس وتمحورت حول اللون الأبيض المنسقة مع اللون الذهبي. كعكة الزفاف الرائعة هي كيكة كلاسيكية ذات نقوش أنيقة رائعة ومليئة بزهور السكر المصنوعة يدوياً باللونين الأبيض والذهبي ومزينة بأسماء جيسيكا ومحمد.

كعكة زفاف جيسيكا عازار الكلاسيكية والفخمة

من أجمل كعكات الزفاف من وحي حفلات ما قبل الزفاف لجيسيكا عازار، ما رأيك بهذه الكعكة التي تتميز بتفاصيل ناعمة وأنثوية ورومانسية للغاية.

 كعكات زفاف ناعمة ورومانسية

كعكة الزفاف الحمراء هي من الأفكار الجريئة وغير العادية. يرمز اللون إلى العاطفة والحب، لذا فهو الأنسب للاحتفال بالزفاف. استوحي موديل هذه الكعكة المميزة من حفلات ما قبل الزفاف لجيسيكا عازار باللون الأحمر الخلاب بالكامل وتصميم القلوب الحمراء.

استوحي هذه كعكة الزفاف باللون الاحمر بالكامل

أما إذا كنت تميلين للبساطة، استوحي هذه الكعكة البسيطة والناعمة من حفلات ما قبل الزفاف لجيسيكا عازار التي تتميز بلونها الأبيض مع الورود البيضاء الخفيفة والشرائط الناعمة باللون الأسود ومزينة بكلمات الحب.

كعكة زفاف ناعمة باللون الابيض