أبرز نجوم عرب تزوجوا نساء بغاية الجمال

نجوم عرب تزوجوا من نساء بغاية الجمال، بعضهم اختار ملكات جمال بينما اتجه اخرون الى نساء جميلات وكلهن لفتن الأنظار في إطلالاتهن وشكلن مُلهم جمالي للنساء العربيات. فإليكم أبرز نجوم عرب تزوجوا من نساء بغاية الجمال:

زواج عاصي الحلاني

عاصي الحلاني تزوج من كوليت بولس

في عام 1995 تزوج الفنان عاصي الحلاني من ملكة جمال لبنان كوليت بولس بعد قصة حب جمعتهما بداية في تصوير فيديو كليب "يا ناكر المعروف" ثم تطورت لتصل إلى الزواج، وأثبتت هذه الزيجة نجاحها بعد ربع قرن تقريبا من اعلانها، وأثمرت عن 3 اولاد وهم الوليد، ماريتا، ودانا.

زواج رامي عياش

رامي عياش مع زوجته

من جهته اختار الفنان اللبناني رامي عياش الجميلة داليدا عياش للزواج منها بعد قصه حب دامت لاعوام. وتتمتع داليدا بوجه جميل وقوام ممشوق وتتميز دائما بإطلالاتها الراقية والساحرة.

زواج تامر حسني

 تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

الفنان المصري تامر حسني اختار ايضا السيدة الجميلة بسمة بوسيل للزواج منها بعد قصة حب عاصفة بدأت من جانب بوسيل. ورُزق الثنائي بثلاثة أطفال، و ما زالت بوسيل تتألق جمالاً بوجه ساحر وجسم ممشوق.

زواج غسان الرحباني

غسان الرحباني مع زوجته

أما الفنان اللبناني غسان الرحباني فتزوج عام 2002 من صاحبة أجمل وجه لعام 1997 داليدا شماعي وابتعدت بعد ذلك عن الأضواء مؤكدة أن عائلتها أهم شيء في حياتها. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة 3 بنات للثنائي.

زواج وليد توفيق

وليد توفيق وزوجته

بدوره اختار الفنان اللبناني جورجينا رزق ملكة جمال الكون لعام 1971 لتكون زوجة له بعد قصة حب عاشها الطرفان. وأثمرت هذه العلاقة عن ولادة الوليد ونورها.

زواج النجم عماد متعب

عماد متعب ويارا نعوم

أما نجم كرة القدم المصرية عماد متعب فتزوج من ملكة جمال مصر لعام 2008 يارا نعوم بعد علاقة حب جمعت الطرفين وميّزت علاقتهما بالكثير من الحب والغيرة.

زواج باسل خياط

 باسل خياط مع زوجته

النجم السوري باسل خياط تزوج أيضا من الجميلة ناهد زيدان التي كانت من معجباته ثم تحولت إلى حبيبةٍ ثم زوجة له. في أول لقاء بينهما أُعجب بشامتها التي على خدها وتغزل بها ثم سألها ما إذا كانت حقيقية أم لا، وتتابعت بينهما اللقاءات من بعدها ثم تزوجا ورزق الزوجان بطفلين.