عروس رئيس وزراء بريطانيا استأجرت فستان زفاف بسعر 45 جنيه استرليني

تزوج رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون Boris Johnson من خطيبته كاري سيموندس Carrie Symonds، في حفل زفاف غير معلن أقيم في كاتدرائية وستمنستر في العاصمة البريطانية لندن هذا الأسبوع.

 واحتفلا بالزفاف في حفل استقبال صغير، أقيم عقب انتهاء حفل الزفاف، في حديقة داونينج ستريت (10 داونينج ستريت هو مقر إقامة رئيس وزراء بريطانيا) في لندن، وحضره مجموعة صغيرة من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

كاري سيموندس استأجرت فستان زفاف بـ 45 جنيه إسترليني

 عروس رئيس وزراء بريطانيا استأجرت فستان زفاف بسعر 45 إسترليني

العروس كاري سيموندس، والتي أصبحت تعرف بعد الزواج باسم كاري جونسون، ارتدت في حفل زفافها فستان زفاف أنيق من تصميم كريستوس كوستاريلوس Christos Costarellos وهو بسعر 2870 جنيه إسترليني، إلا أنها اختارت أن تستأجر الفستان من متجر MY WARDROBE HQ لتأجير الملابس والاكسسوار، في مقابل 45 جنيه إسترليني فقط.

زواج بوريس جونسون الثالث

زواج بوريس جونسون 56 عاما، من كاري سيموندس 33 عاما، هو زواجه الثالث، وزواجها الأول، وطبقا للتقارير المنشورة فإن بوريس، وكاري، يخططان لتأجيل أجازة شهر العسل لمدة عام، حتى يتمكن بوريس من التركيز على مواجهة أزمة جائحة كورونا.

أول رئيس وزراء بريطاني يتزوج في منصبه منذ 199 عاما

كاري سيموندس استأجرت فستان زفاف بـ 45 إسترليني

جونسون هو أول رئيس وزراء بريطاني يتزوج في منصبه كرئيس للوزراء منذ 199 عاما، ليسير في ذلك على خطى اللورد ليفربول Lord Liverpool، الذي تزوج ماري تشيستر Mary Chester، في عام 1822 وعندما كان لا يزال يشغل منصب رئيس للوزراء وهو منصب شغله لمدة 15 عاما.