نجمات الدراما بفساتين الزفاف في النصف الأول من شهر رمضان 2021

نجمات الدراما تألقن بفساتين الزفاف في النصف الأول من شهر رمضان 2021 من خلال المسلسلات الرمضانية التي شاركن فيها. ومن بين أولئك النجمات نذكر الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة نانسي صلاح وغيرهن، اليكم أبرزهن:

نانسي صلاح في فارس بلا زواج

نانسي صلاح الى جانب مصطفى قمر في مسلسل فارس بلا جواز

نشر الفنان مصطفى قمر بطل مسلسل "فارس بلا جواز" صورة مع الفنانة نانسي صلاح وهي بالفستان الابيض. وتميز الفستان بأنه مكشوف الأكتاف بقماش مرخرف بالورود وكان لافتاً أنها حملت باقة ورود غير مألوفة اذ جاءت باللون الداكن المتداخلة مع الريش. أما تسريحة الشعر للعروس فاختارتها طبيعية وعفوية بالشعر الكيرلي المرفوع مع الطرحة الطويلة واعتمدت المكياج الترابي. وتناسبت اطلالتها مع اطلالة العريس الأنيقة والعصرية.

هبة نور بفستان الزفاف

كما استطاعت النجمة السورية هبة نور أن تأسر أنظار الجمهور إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما نشرت صوراً لها بفستان الزفاف من ضمن مسلسلها "زوج تحت الإقامة الجبرية". وظهرت في الصورة وهي على ظهر يخت فاره في لبنان ترتدي الفستان الأبيض الذي جاء مكشوف الأكمام ضيق الخصر مما أظهر أنوثتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr)

الفنانة صابرين في مسلسل "كله بالحب"

 صابرين بالفستان الابيض في إطلالتها الرمضانية

كما انتشرت صور للفنانة صابرين بفستان الزفاف من كواليس مسلسل "كله بالحب" وتألقت في الصور بفستان زفاف بقصة محتشمة وقديمة نوعا ما وجاء مزخرفا بالورود في جزئه العلوي بأكمام طويلة منفوخة بقماش الشيفون. واختارت صابرين تسريحة شعر ويفي جذابة وتركته منسدلا واستعانت بالشعر المستعار وزينت مقدمة شعرها بطوق ملتفا يشبه التاج. وبدت صابرين في المجمل باطلالة جذابة تناسب عمرها.

روجينا بفستان الزفاف بمسلسل بنت السلطان

 إطلالة فخمة لغادة عبد الرازق في لحم غزال

كما راجت صور من كواليس مسسلسل بنت السلطان للفنانة روجينا تألقت فيها بإطلالة جذابة وأنيقة بفستان زفاف فخم تميز بقصته الأنيقة وبتنورته المنفوشة مع الاكمام الطويلة بقماش الشيفون. وجاء الفستان مرصعا بالحبيبات اللامعة. وأكملت إطلالتها بمجوهرات فضية ناعمة وبدت تسريحة شعرها لافتة وزينتها بطوق مرصع بالحبيبات اللامعة واختارت المكياج السموكي القوي.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق بأحدث صورها بفستان الزفاف

أما الفنانة غادة عبد الرازق ففاجأت الجمهور بإطلالة عرائسية لها من مسلسل "لحم الغزال" وحمل الفستان توقيع المصمم العالمي هاني البحيري وجاء في غاية الفخامة، وواكب العصرية أيضا وتميز الفستان بقماش الدانتيل وجاء مكشوفا عند الأكتاف والصدر والظهر مما ساهم في إبراز جمال ملامحها. ومما زاد من أناقة وفخامة الإطلالة بفستان الزفاف، اختيارها تسريحة مرفوعة.