4 افراح عاشها النجوم هذا الاسبوع.. هاني عادل الأبرز

أسبوع حافل بأفراح النجوم تخلله اعلان خطوبة واحتفال بعقد القران والزفاف بينها زفاف الفنان هاني عادل. كما شهد هذا الاسبوع زواج حارس نادي الزمالك ابو جبل من الجزائرية سمارة ملكة جمال العرب السابقة.

خطوبة شام الذهبي

اصالة نصري الى جانب ابنتها وخطيبها في الحفل

احتفلت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري بحفل خطوبتها هذا الاسبوع وشاركت متابعيها وجمهورها، بصور وفيديوهات جديدة من الحفل حيث نشرت صورة تظهر يديها وخطيبها أحمد بعد ارتدائهما دبلة الخطوبة. وعلقت عليها: "الله يحفظ كل القلوب المحبة". كما ظهرت شام الذهبي في صور برفقة أسرة خطيبها، مرتدية فستانًا باللون الأبيض، وعلقت عليها، "عائلتي الثانية".

هاني عادل مع ديامان بو عبود

كما شغل الفنان هاني عادل الجمهور بحفل زفافه اذ تصدر قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو من حفل زفافه على الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود الذي أقيم وسط طقوس رومانسية أقرب لأفلام هوليوود وتجاهل فيه عادات الزواج في مصر لناحية اطلالته بملابس كاجوال أو بوضعه نصب للعهود أمام البحر.

وتوجه هاني خلال الحفل بكلمة مؤثرة الى العروس تضمنت عهود الزواج قال فيها "هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك. أضاف: "بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي".

أبو جبل وسمارة

من حفل زفاف أبو جبل وسمارة

كما احتفل حارس نادي الزمالك محمد ابو جبل بزواجه من الجزائرية سمارة ملكة جمال العرب السابقة حيث أقام للمناسبة حفلا في القاهرة الكبرى بحضور الأهل والأصدقاء وزملائه. وانتشر مقطع طريف من عقد القران، حيث وضع المأذون "الكلابشات" في يد أبو جبل وزوجته.

خطوبة ناي سليمان

من جهتها نشرت النجمة اللبنانية ناي سليمان على حسابها على انستغرام فيديو ظهر فيه شابا يركع على ركبته طالبا يدها ومقدما لها خاتم الخطوبة، مع غطاس يحمل لافتة  كُتب عليها باللغة الانكليزية عبارة  "will you marry me?"مترافقا مع موسيقى هادئة وتصفيق الحضور.

وتأثرت النجمة التي تتواجد في دبي، بالمفاجأة ولم تستطع حبس دموعها وعلقت على الفيديو قائلة "بس لقيتك انت قمري كل الباقيلي من عمري".