نجوم تزوجوا من أزواج زملائهم من بينهم داليا البحيري وأحمد فهمي

نجوم تزوجوا من أزواج زملائهم من بينهم داليا البحيري وأحمد فهمي. بعض الزيجات اثارت الكثير من الجدل والانتقاد في الوسط الفني وتعرض بعض النجوم للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بينما شكلت زيجات أخرى مثالًا للانسجام والحب. اليك ابرز النجوم الذين تزوجوا من أزواج زملائهم:

الفنانة داليا البحيري وسوسن بدر

 داليا البحيري تزوجت من الممثل والمنتج المصري فريد المرشدي الزوج السابق لسوسن بدر

الممثلة المصرية ​داليا البحيري​ تزوجت من زوج سابق لزميلتها سوسن بدر وهو الراحل ​فريد المرشدي​ حفيد الممثل المصري الراحل فريد شوقي الذي كان يصغرها بثلاث سنوات. وفاجأت هذه الزيجة الجمهور تماما كما فاجأته بها سوسن بدر حين تزوجت من المرشدي الذي يصغرها بـ20 عاما واستمرت الزيجة 4 سنوات. وتم اتهام البحيري من قبل المتابعين بأنها السبب في طلاق المرشدي من زوجته سوسن بدر لكنها نفت الامر. ولكن انفصلت داليا عن شوقي بعد خمس سنوات.

ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج تزوجت من طليق ياسمين عبد العزيز

في مطلع عام 2019 فاجأت الفنانة ريهام حجاج الجمهور عندما نشرت خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأكدت فيه أنها تزوجت من حلاوة رسميًا وشرعيًا بعد طلاقه من ياسمين، والذي حصل قبل عام من ارتباطها به مشيرة إلى أنها لم تكن السبب في ذلك. وأثارت هذه الزيجة الكثير من ردود الفعل الجماهيرية الغاضبة ضد ريهام حجاج التي اتُهمت بتدمير زواج ياسمين عبد العزيز، فيما قامت الاخيرة بحذف كل صورها مع حلاوة عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وحظيت بتعاطف كبير من الجمهور.

احمد فهمي وشريف رمزي

 تزوج احمد فهمي منة حسين فهمي طليقة الفنان شريف رمزي

كان الفنان احمد فهمي متزوجا من شهد رمزي شقيقة شريف رمزي، بينما الاخير كان متزوجا من منة حسين فهمي. فقام فهمي بتطليق زوجته كما فعل الامر نفسه شريف رمزي، فتزوج احمد فهمي من طليقة زميله منة حسين فهمي. ولكن ما لبثت ان انتهت هذه العلاقة بالطلاق ايضا. ثم تزوج احمد فهمي من الفنانة هنا الزاهد.

سمية الخشاب وريم البارودي

ريم البارودي اتهمت سمية الخشاب بسرقة زوجها منها الفنان احمد سعد

الفنانة المصرية سمية الخشاب تزوجت بدورها من الفنان أحمد سعد الذي كان زوج الممثلة المصرية ريم البارودي، وترك هذا الزواج لغطاً كبيرا بين الجمهور خصوصا بعد خروج الاخيرة لتعلن بأن سمية الخشاب خطفت زوجها منها وان هذه الزيجة سببت لها أزمة نفسية. ولكن هذا الزواج فشل في النهاية وانتهى بالطلاق والفضائح بين الطرفين.

شريهان واسعاد يونس

تزوجت شريهان من زوج اسعاد يونس

علاقة الصداقة التي جمعت الفنانة المصرية إسعاد يونس بالفنانة شريهان، لم تمنع الأخيرة من الاستيلاء على زوج يونس والزواج منه بشكل سري. العلاقة بدأت حين كانت شريهان تمر بأزمة نفسية فلجأت إلى صديقتها إسعاد يونس وزوجها علاء الخواجة، ليتطور الأمر بينها وبين الخواجة إلى قصة حب ثم زواج سري، استمر لفترة طويلة حرصًا على مشاعر إسعاد، ولكن بعد ولادة طفلتهما الأولى "لؤلؤة" أعلنا الزواج، ووصل الخبر إلى الزوجة الأولى عن طريق الصحافة فغضبت جداً واتهمت شريهان بأنها خاطفة رجال، وبأنها لم تثمّن صداقتها إذ أدخلتها بيتها فخانت الأمانة. كما صرحت يونس خلال هذه الفترة بأنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته، فخرجت شيريهان لتؤكد أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة، ولتتحول إلى ضرّة رسمية لصديقتها.