السبب الحقيقي لتأجيل حفل زفاف غوين ستيفاني وبليك شيلتون

 

بعد علاقة رومانسية استمرت لسنوات أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة غوين ستيفاني Gwen Stefani والمغني الأمريكي الشهير بليك شيلتون Blake Shelton عن خطبتهما في أكتوبر 2020، ومرت أشهر منذ ذلك الحين ولا يبدو أن الثنائي الشهير يخطط للإعلان عن موعد حفل الزفاف في المستقبل القريب، بل ويقال إنهما لم يستقرا بعد على موعد حفل زفافهما، وقررا في حقيقة الأمر تأجيل حفل الزفاف لبعض الوقت.

 وفي مقابلة لها في لندن مع مجلة Wonderland Magazine، كشفت غوين عن السبب الحقيقي لتأجيل حفل زفافها وهو أنها تجد صعوبة كبيرة في التخطيط والإعداد لحفل الزفاف في الوقت الحالي.

ظروف كورونا أجلت حفل زفاف غوين ستيفاني وبليك شيلتون

غوين ستيفاني وبليك شيلتون

خلال حوارها مع المجلة اعترفت غوين ستيفاني بأن الظروف الحالية وما تتضمنه من إجراءات احترازية للحد من أزمة تفشي جائحة كورونا، زادت من صعوبة تخطيطها لحفل زفافها، خاصة أنها مصرة تماما على عدم إقامة حفل الزفاف إلا في حضور والديها وهو الأمر الذي قد يصعب تحقيقه في الوقت الحالي بسبب القيود على حركة الأفراد في ظل أزمة جائحة كورونا.

غوين ستيفاني مشغولة في تعليم أطفالها الثلاثة

 غوين ستيفاني مشغولة في تعليم أطفالها الثلاثة

كما كشفت أيضا عن أن انشغالها في مساعدة أطفالها الثلاثة على متابعة دراستهم عبر الإنترنت بعد توقف المدارس عن العمل بسبب أزمة كورونا، زاد من انشغالها وترك لها القليل من الوقت للتخطيط لحفل الزفاف، وقالت عن ذلك: "لدي ثلاثة أطفال في المدارس يتلقون دروسهم حاليا بالمنزل، لقد أصبح كل شيء عبر الإنترنت وباستخدام تطبيق زووم، وأنا آمل حقا بأن ينتهي ذلك الأمر قريبا".

غوين ستيفاني تستعد لإصدار ألبوم جديد

غوين ستيفاني تستعد لإصدار ألبوم جديد

إلى جانب انشغال غوين ستيفاني بالتخطيط لزفافها ومساعدة أطفالها على الدراسة في المنزل، فإن غوين التي تقيم حاليا بصحبة خطيبها وأطفالها الثلاثة في منزل المزرعة التي تمتلكه وخطيبها في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، تستعد أيضا لإصدار ألبوم موسيقي جديد مستوحى من موسيقى سكا ska التي نشأت في جامايكا، وتأمل أن تتمكن من إصدار الألبوم في المستقبل القريب.