3 افراح عاشها النجوم خلال أسبوع بينهم المهرة البحرينية

أفراح عدة عاشها النجوم هذا الأسبوع حيث أعلن ثلاثة منهم خطوبتهم وزفوا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت هذه الاخبار تفاعلاً كبيراً من الجمهور، من بينهم الفنانة المهرة البحرينية التي لم تكشف عن هوية العريس.

الفنانة مهرة البحرينية

لم تكشف المهرة البحرينية عن هوية العريس

شغلت الفنانة مهرة البحرينية الجمهور خلال هذا الأسبوع بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحفل خطوبها. وكانت الفنانة قد قامت بنشر مجموعة من الصور عبر خاصية الستوري على انستغرام برفقة شخص مجهول وهي تستند على ظهره دون أن تكشف عن ملامحه، مرفقة الصور بتعليق رومانسي قالت فيه "أنا وأحن قلب ممكن يقابلك"، وهو الأمر الذي دفع جمهورها للتساؤل عن خطوبتها قبل أن تحسم الجدل وتؤكده. ثم نشرت نفس الصورة مرة أخرى معلقة: “لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان”. وتلقت المهرة البحرينية هدايا ثمينة من خطيبها نشرتها ايضا عبر خاصية الستوري على إنستقرام منها حقيبة مصنوعة من الذهب الخالص ويصل وزنها إلى نصف كيلو، وساعة من الذهب من ماركة رولكس.

خطوبة الفنان محمد علي رزق

 محمد رزق وخطيبته

بدوره احتفل الفنان محمد علي رزق بخطوبته هذا الأسبوع على مهندسة الديكور نورين ماهر، وقام بنشر صورة الخطوبة عبر صفحته على فيس بوك، معلقاً: "اللهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك، دعواتكم ربنا يكملها بالخير...و عقبالكم جميعا".

كما نشر صورة تجمعه بخطيبته على صفحته بموقع "انستغرام معلقاً عليها: "ولبسنا دبلة الخطوبة سمعونا زغروطه يا حبايب". وتفاعل الجمهور على السوشيال ميديا مع نبأ الخطوبة.

خطوبة الفنانة نورة العميري

 نورة العميري استعرضت الهدايا الثمينة التي تلقتها بالمناسبة

الفرح الثالث هذا الأسبوع كان من نصيب الفنانة الكويتية ​نورة العميري التي أعلنت خطوبتها عبر خاصية ستوري على انستغرام وفاجأت الجمهور به خصوصا انه جاء وسط أجواء عيد الحب. وظهرت في الصور والفيديوهات قوالب الحلوى والورود وعدد من الهدايا الفاخرة التي تلقتها بالمناسبة كما عرضت خاتم الخطوبة الذي حمل توقيع دار "كارتيه" العالمي، ولكنها رفضت الكشف عن هوية العريس.