باميلا أندرسون تتزوج من حارسها الشخصي في حفل زفاف سري

تزوجت الممثلة والمنتجة وعارضة الأزياء الكندية الشهيرة، باميلا أندرسون Pamela Anderson، من حارسها الشخصي الكندي دان هايهورست Dan Hayhurst والذي عمل في السابق كعامل بناء، بعد أن وقع الزوجان في الحب خلال فترة الإغلاق العام للحد من أزمة تفشي جائحة كورونا.

وفي مقابلة حصرية لها مع قسم DailyMailTV في صحيفة ديلي ميل البريطانية، كشفت باميلا عن أن حفل زفافهما كان حفل زفاف هادئ، أقيم على أرض منزل باميلا في جزيرة فانكوفر الكندية.

فستان زفاف باميلا أندرسون

فستان الزفاف

خلال المقابلة، شاركت باميلا أندرسون والتي اشتهرت بمشاركتها في بطولة الفيلم الشهير Baywatch، لعام 2003، صور ومقاطع فيديو من حفل زفافها والتي أظهرت فستان زفافها الأبيض الجذاب، وطرحة زفاف طويلة للغاية تشبه طرحة حفل زفاف الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana، وارتدت أيضا مع فستان الزفاف زوج من أحذية المطر الطويلة من ماركة Hunter، وباميلا وصفت أيضا خلال المقابلة، حفل زفافها بأنه حفل زفاف صغير وأنه شهد غياب أفراد العائلة والأصدقاء عن الحضور بسبب أزمة جائحة كورونا، لكنها أكدت حصولهما على موافقة أفراد عائلتيهما على الزواج، مباركته لهما.

باميلا أندرسون سعيدة بزواجها

باميلا أندرسون عن فستان زفافها الذي أقيم في أجواء هادئة وطرحة تشبه طرحة الأميرة ديانا

باميلا أندرسون، تحدثت خلال مقابلتها الحصرية الجديدة مع صحيفة ديلي ميل عن سعادتها بحفل زفافها وزواجها بمن تحب، وقالت عن ذلك: "أنا بالضبط في المكان الذي أحتاج أن أكون فيه، مع رجل يحبني حقا"، وأضافت قائلة: "تزوجت في نفس المنزل الذي اشتريته من جدي منذ 25 عام، حيث تزوج والداي ولا يزالان معا منذ ذلك الحين، أشعر وكأنني قد أكملت الدائرة بذلك".

شهر عسل باميلا أندرسون

من اجواء حفل الزفاف

فيما يتعلق بخطط العروسين لقضاء أجازة شهر العسل معا وعما إذا كانا يخططان لقضاء شهر عسل بمجرد رفع قيود السفر وتجاوز أزمة تفشي جائحة كورونا، فلقد أجابت باميلا أندرسون قائلة: "كل يوم يمر هو شهر عسل بالنسبة لنا".