شاهد أجمل صور العرائس الملكيات بصحبة والدهم في حفلات الزفاف الملكية

سير كل والد إلى جانب ابنته العروس على ممر العروس في حفلات الزفاف هو بالتأكيد لحظة فخر وسعادة لأي والد، بما في ذلك آباء العرائس الملكيات الذين كان إلى جانب بناتهم العرائس في حفلات الزفاف الملكية التي تابعها الكثيرون حول العالم، وعلى مر السنوات شاهدنا آباء لعرائس ملكيات مثل مايكل ميدلتون وكريستوفر بورنيس ريس جونز وهم يسيرون إلى جانب بناتهم في حفلات الزفاف الملكية، والتي أصبحت خلالها العرائس الملكيات رسميا جزء من العائلة المالكة البريطانية، كما شاهدنا آباء من العائلة المالكة مثل الأمير مايكل من كينت والأمير أندرو وهم يقفون بفخر وسعادة في حفلات زفاف بناتهن.

العرائس الملكيات بصحبة والدهم في حفلات الزفاف الملكية

الأمير مايكل كنت Prince Michael of Kent بصحبة ابنته ليدي غابرييلا وندسور Lady Gabriella Windsor في حفل زفافها

الأمير مايكل كنت Prince Michael of Kent بصحبة ابنته ليدي غابرييلا وندسور

وصلت ليدي غابرييلا وندسور إلى مكان إقامة حفل زفافها في كنيسة سانت جورج في وندسور في مايو 2019، بصحبة والدها الأمير مايكل أمير كنت، وظهر والد العروس وقتها بابتسامة عريضة وهو يسير بجوار ابنته ويصعدا معا سلم الكنيسة وظهر بإطلالة أنيقة ببدلة صباحية رمادية مع ربطة عنق صفراء.

الأمير أندرو Prince Andrew بصحبة ابنته الأميرة يوجين Princess Eugenie في حفل زفافها

الأمير أندرو Prince Andrew بصحبة ابنته الأميرة يوجين

الأمير أندرو دوق يورك شوهد متأبطا ذراع ابنته الصغرى الأميرة يوجين لحظة وصولهما إلى كنيسة سانت جورج في وندسور حيث أقيم حفل زفافها في أكتوبر 2018، كما شوهد أيضا وهو يساعدها على صعود السيارة التي نقلتها إلى حفل الاستقبال المسائي في حفل زفافها.

مايكل ميدلتون Michael Middleton بصحبة ابنته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج في حفل زفافها

مايكل ميدلتون Michael Middleton بصحبة ابنته كيت ميدلتون

مايكل ميدلتون سار بجوار ابنته كيت ميدلتون في حفل زفافها في إبريل 2011 في كاتدرائية وستمنستر والذي تابعه الملايين حول العالم، وبالرغم من رهبة اللحظة إلا أن مايكل ميدلتون بدا هادئا وسار بخطوات واثقة ممسكا باليد اليسرى لابنته أثناء سيرهما معا على ممر العروس في يوم حفل الزفاف.

مارك فيليبس Mark Phillips بصحبة ابنته زارا تيندال Zara Tindall في حفل زفافها

مارك فيليبس Mark Phillips بصحبة ابنته زارا تيندال

ظهر الزوج السابق للأميرة آن Princess Anne، مارك فيليبس، بابتسامة عريضة أثناء مرافقته لابنتهما زارا في حفل زفافها في كنيسة كانونجيت كيرك في إدنبره في عام 2011، وكان الأب الفخور يرتدي في يوم حفل الزفاف معطف بدلة صباحي تقليدي وبنطلون رسمي.

برايان كيلي Brian Kelly بصحبة ابنته أوتوم فيليبس Autumn Phillips في حفل زفافها

برايان كيلي Brian Kelly بصحبة ابنته أوتوم فيليبس

الأب الفخور بريان كيلي كان إلى جانب ابنته أوتوم فيليبس في يوم حفل زفافها على أكبر أحفاد الملكة سنا، بيتر فيليبس، وأقيم حفل الزفاف في وندسور في عام 2008.

كريستوفر بورنز ريس جونز Christopher Bournes Rhys-Jones بصحبة ابنته صوفي كونتيسة وسكس Countess of Wessex

كريستوفر بورنز ريس جونز Christopher Bournes Rhys-Jones بصحبة ابنته صوفي كونتيسة وسكس

وصلت كونتيسة وسكس بصحبة والدها كريستوفر ريس جونز إلى حفل زفافها على أصغر أبناء الملكة، الأمير إدوارد Prince Edward، وأقيم حفل الزفاف في كنيسة سانت جورج في وندسور في عام 1999.

رونالد فيرغسون Ronald Ferguson بصحبة ابنته سارة دوقة يورك Sarah, Duchess of York في حفل زفافها

رونالد فيرغسون Ronald Ferguson بصحبة ابنته سارة دوقة يورك

سارة فيرغسون دوقة يورك سارت إلى جوار والدها رونالد فيرغسون على ممر العروس في حفل زفافها على الأمير أندرو والذي أقيم في كاتدرائية وستمنستر، وظهر والد العروس وقتها بإطلالة أنيقة ببدلة صباحية سوداء وصدرية شاحبة.

جون سبنسر John Spencer بصحبة ابنته ديانا أميرة ويلز Diana, Princess of Wales في حفل زفافها

جون سبنسر John Spencer بصحبة ابنته ديانا أميرة ويلز

جون سبنسر إيرل سبنسر الراحل، سار بجانب ابنته الأميرة الراحلة ديانا على ممر العروس في حفل زفافها الملكي على الأمير تشارلز Prince Charles والذي أقيم في عام 1981 ووصف وقتها بزفاف القرن، وظهر جون سبنسر في هذه المناسبة التاريخية ببدلة صباحية رمادية أنيقة ومكونة من ثلاث قطع.

الأمير فيليب Prince Philip دوق إدنبره Duke of Edinburgh بصحبة ابنته الأميرة آن Princess Anne في حفل زفافها

 الأمير فيليب Prince Philip دوق إدنبره بصحبة ابنته الأميرة آن

دوق إدنبره ظهر مثل أي والد فخور آخر في حفل زفاف ابنته، عندما انضم إلى زوجته الملكة وأفراد آخرين من العائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام في حفل زفاف الأميرة آن على مارك فيليبس في عام 1973.

الملك جورج السادس King George VI بصحبة ابنته الأميرة إليزابيث Princess Elizabeth في حفل زفافها

 الملك جورج السادس King George VI بصحبة ابنته الأميرة إليزابيث

انضم الملك جورج السادس وزوجته الملكة إليزابيث Queen Elizabeth إلى العروسين الجدد الأميرة إليزابيث، ولية عهد بريطانيا آنذاك والابنة الكبرى للملك جورج، وزوجها الأمير فيليب، في شرفة قصر باكنغهام بعد حفل زفافهما في عام 1947.