لحظات طريفة شهدتها حفلات زفاف المشاهير

بالرغم من التخطيط والإعداد الجيد لحفلات الزفاف والذي يستغرق في المعتاد عدة أشهر، إلا أن هذا لا يجعلها في مأمن من الحوادث والمواقف غير المتوقعة، والأمر ذاته ينطبق على حفلات زفاف المشاهير، والتي قد تشهد موقف أو اثنين غير متوقع، وقد تتضمن أيضا مواقف طريفة.

 مواقف طريفة في حفلات زفاف أشهر النجوم والمشاهير

ميشيل كيجان Michelle Keegan ومارك رايت Mark Wright

ميشيل كيجان Michelle Keegan ومارك رايت Mark Wrigh

قبل 30 دقيقة فقط من مرافقة والد ميشيل لها على ممر العروس في حفل زفافها، اكتشف أنه أضاع البنطلون الخاص بالبدلة التي يخطط لارتدائها في حفل الزفاف، وكشف عن ذلك مارك رايت في برنامجه الإذاعي Heart Radio، الطريف أن مارك كان حاضرا في هذا الموقف وعاون والد زوجته المستقبلية في البحث عن بقية ملابسه، ولحسن الحظ تم العثور عليها في الوقت المناسب لحفل الزفاف.

فوغ ويليامز Vogue Williams وسبنسر ماثيوز Spencer Matthews

إلى جانب رقصتهما الأولى المضحكة كزوجين، شهد يوم حفل زفاف فوغ ويليامز وسبنسر ماثيوز موقف طريف أثار ضحك واستغراب الحضور، عندما أهدى سبنسر عروسه المستقبلية في صباح يوم زفافهما صورة طريفة له أثناء مصارعته الثيران وهو ما وصفه البعض بأغرب هدية يقدمها عريس لعروس في يوم حفل زفافهما.

بليك ليفلي Blake Lively وريان رينولدز Ryan Reynolds

بليك ليفلي Blake Lively وريان رينولدز Ryan Reynolds

بعد انتهاء مراسم حفل زفاف بليك ليفلي على ريان رينولدز في عام 2012، احتفل الزوجان الجديدان بالزفاف في حفل زفاف استقبال بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة وخلال حفل الزفاف قام العروسين والحضور بإشعال الألعاب النارية الألماسة sparklers والرقص والغناء مع أنغام الموسيقى إلا أن واحدة من هذه الألعاب النارية أحرقت جزء من فستان العروس عن طريق الخطأ وكشفت بليك عن ذلك خلال حوار لها مع مجلة Vogue في عام 2014 وقالت عن ذلك: "لقد أحضروا تلك الألعاب النارية الألماسة وقمنا جميعا بالإمساك بها، وخلال الحفل نظرت للأسفل وفوجئت بوجود علامة حرق كبيرة على الفستان، ولكن الاحتفال كان يجب أن يستمر وهذا ما حدث".

كاميرون دياز Cameron Diaz وبنجي مادن Benji Madden

خلال حفل زفاف كاميرون دياز وبنجي مادن قام بنجي بإسقاط خاتم زواجه أثناء تبادله لخواتم الزواج مع كاميرون دياز، وهو ما جعل ضيوف الحفل ينفجرون في الضحك، قبل أن ينضم إليهما العروسين ويضحكان من غرابة الموقف.

كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West

كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West

كيم كارداشيان وكاني ويست أنفقا 6 ملايين جنيه إسترليني على احتفالات زفافهما في باريس وقاما بمراجعة أدق التفاصيل في حفل الزفاف، ولكنهما فوجئا بأخطاء غير متوقعة في حفل الزفاف تضمنت وجود عيوب في التماثيل الرخامية المصممة لتزيين حفل الزفاف، ووجود أخطاء إملائية في البطاقات التعريفية على طاولات حفل الزفاف !

جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson واريك جونسون Eric Johnson

عندما تزوجت جيسيكا وإريك في يوليو 2014، كانت جيسيكا متوترة للغاية لدرجة أنها خاطبت إريك أثناء ترديدهما لعهود الزواج باسم جسيكا، والطريف أنها قامت بذلك عدة مرات.

هيلاري داف Hilary Duff ومايك كومري Mike Comrie

هيلاري داف Hilary Duff ومايك كومري Mike Comrie

هيلاري داف كسرت سنها أثناء تناولها معجنات قبل ساعات قليلة من موعد حفل زفافها على مايك كومري، ولكن لحسن الحظ تمكنت من العثور على طبيب أسنان في الوقت المناسب لإصلاح سنها قبل حفل الزفاف.

كريسي تيجن Chrissy Teigen وجون ليجند John Legend

بسبب سوء الأحوال الجوية تأخرت عائلة جون ليجند عن حفل زفافه على كريسي تيجن في بحيرة كومو بإيطاليا، وهو ما جعل العروسين يقرران تأجيل مراسم الزواج عدة ساعات وبدء حفل الزفاف بحفل استقبال استمر 4 ساعات وانشغل خلاله العروسان بالتقاط الصور الطريفة مع ضيوف الحفل لتمضية الوقت لحين وصول عائلة جون لحفل الزفاف.